Quantcast
2023 غشت 15 - تم تعديله في [التاريخ]

هذه الرواية الحقيقية وراء اعتقال فنان مصري مشهور


* العلم الإلكترونية: حكيمة الوردي
بعد إلقاء القبض على الممثل المصري "أحمد فلوكس" يومه الإثنين 14 غشت، أثناء قضائه عطلته الصيفية في مدينة مرسى مطروح، وترحيله إلى سجن وادي النطرون، تصدر إسمه "ترند" على مواقع التواصل الاجتماعي، وخصوصاً بعد ترويج أكاذيب ومغالطات من طرف مواقع إخبارية شهيرة لخبر تحرير محضر له بأحد الفنادق الكبرى بسبب حيازته للمخدرات.

وخلافاً لما تم تداوله، خرج المحامي المصري "عمرو عبد السلام" في تصريح لموقع "مصراوي"، حيث قال إن قوة أمنية ألقت القبض على الفنان "أحمد فلوكس" لتنفيذ الحُكم الصادر ضده بالحبس سنتين بتهمة سبّ وقذف موكلته ياسمين عزت، لاعبة كرة السلة السابقة.

ونشر "عبد السلام" عبر صفحته على فيسبوك فيديو، يُظهر لحظة اقتياد "فلوكس" داخل المحكمة الاقتصادية بالقاهرة.

وقال محامي ياسمين عزت، في تصريح لموقع "مصراوي"، إن "فلوكس" مثل بالمحكمة الاقتصادية لقضاء فترة العقوبة، وإنه جرى ترحيله إلى قسم العجوزة. وذكر مصدر مُطلع أنه جرى ترحيل أحمد فلوكس إلى سجن وادي النطرون لقضاء مدة العقوبة.

وكانت الدائرة الأولى مستأنف الاقتصادية برئاسة المستشار "أدهم فهيم" قد قضت في أوائل سبتمبر 2021 بمعاقبة "أحمد فاروق فلوكس" بحبسه سنتين وكفالة 50 ألف جنيه لإيقاف التنفيذ مؤقتا وتغريمه 200 ألف جنيه.

وطعن "فلوكس" في 23 سبتمبر 2021 على الحكم بطريق المعارضة الاستئنافية ولم يمثل أمام المحكمة، وتخلف عن حضور الجلسة التالية في 4 يناير 2022 فاعتبرت المحكمة بأن المعارضة كأن لم تكن، وأيدت الحُكم بحبسه.

جدير بالذكر أن الممثل "أحمد فلوكس" هو نجل الفنان القدير "فاروق فلوكس"، وكان قد فاجأ جمهوره السنة الماضية برسالة مؤثرة، أعلن فيها توبته وطلب من محبيه الدعوات الطيبة بالتثبيت على موقفه. 

وكتب "فلوكس" عبر حسابه الرسمي على تطبيق "إنستجرام" قائلا: "أشهد أن لا إله إلا الله وأن محمدا رسول الله.. لقد قررت أن أتوب إلى الله توبة نصوحة راجيا مغفرته وأن أبذل كل ما في وسعي على أن أكون على الصراط المستقيم".

وتابع: "أرجو من أي شخص أسأت له في يوم من الأيام وحدث مني أي شيء أن يغفر لي، مسامح كل الناس ولا أريد شيئا من أحد". 

واستكمل فلوكس: "أدعو لكل من عرفتهم في حياتي أن الله ينورهم كما أنار لي طريقي وأن يهديهم".

واختتم فلوكس منشوره: "دعواتكم أن يثبتني الله وبدعيلكم من قلبي، يا رب يغفر لي ويغفر لكم، تحياتي للجميع ودعواتكم".

وللإشارة فسبب ابتعاد "أحمد فلوكس" عن الساحة الفنية في الفترة الأخيرة، لأن الوضع الفني من وجهة نظره أصبح متدنيًا، ولا يصلح لتقديم رسالة للجماهير.

وقال "فلوكس" في مقابلة تلفزيونية على قناة ETC: "أنا مش شيخ، ولكن كل الكتب السماوية بها محرمات ولا يمكن جعل المحرمات مسموحات على شاشات التلفزيون، لأن مصر لها عادات وتقاليد ولن أسمح بهدمها".

آخر أعمال "فلوكس" على شاشة السينما هو فيلم "الممر" بطولة الفنان "أحمد عز" والفنان "أحمد رزق" ومن إخراج "شريف عرفة".

              
















MyMeteo



Facebook
YouTube
Newsletter
Rss

الاشتراك بالرسالة الاخبارية
أدخل بريدك الإلكتروني للتوصل بآخر الأخبار