Quantcast
2022 أكتوبر 22 - تم تعديله في [التاريخ]

وفد هولندي رفيع المستوى يحل بالحسيمة

مدير مركز الاستثمار بالحسيمة يقوم رفقة وفد هولندي بزيارة الوحدات الإنتاجية الصناعية والسياحية


العلم الإلكترونية - فكري ولدعلي 

في إطار مساعيه الهادفة للتعريف بمؤهلات إقليم الحسيمة، وفرص الاستثمار الواعدة المفتوحة في وجه المستثمرين الوطنيين والأجانب، وانسجاما مع أدواره في التعريف بمختلف البرامج التنموية والأوراش المهيكلة التي يعرفها إقليم الحسيمة في سياق التحفيز الاقتصادي والعرض الترابي المندمج الذي يشرف عليه المركز الجهوي للاستثمار بمعية شركاءه المؤسساتيين ضمن منظومة ريادة الأعمال، استقبل مركز الاستثمار بالحسيمة يوم الأربعاء 19 أكتوبر 2022 وفدا هولنديا مكونا من عمده مدينة ميبل الهولندية مرفوقا بمستشارته في الشؤون الاقتصادية ومسؤول عن قسم الشراكة الدولية بذات المؤسسة.
 
اللقاء كان مناسبة لتقديم عرض عن أبرز المؤشرات السوسيو اقتصادية لإقليم الحسيمة وفرص الاستثمار كما تضمن مقترحات للتنسيق والتعاون من أجل تمكين الفاعلين الاقتصاديين بالبلدين من إمكانيات الشراكة العديدة التي يتيحها الإقليم.
 
كما كانت مناسبة للتأكيد على أهمية الانفتاح على باقي الشركاء قصد إعداد محاور الشراكة وتدقيق الأولويات التي ستشكل محور اللقاءات المقبلة التي من المنتظر أن يتم من خلالها التأشير على برامج خاصة وترجمتها إلى مشاريع استثمارية قابلة للتنفيذ.
 
وفي نفس السياق تمكن الوفد الهولندي بمعية مدير مركز الاستثمار من زيارة عدد من الوحدات الإنتاجية النشيطة الفاعلة في المجال الصناعي وعددا من المؤسسات السياحية التي فتحت أبوابها بالإقليم.


              
















MyMeteo



Facebook
YouTube
Newsletter
Rss

الاشتراك بالرسالة الاخبارية
أدخل بريدك الإلكتروني للتوصل بآخر الأخبار