Quantcast
2021 يناير 9 - تم تعديله في [التاريخ]

​حريق في مستشفى يُودي بحياة 10 أطفال في الهند!

ذكر طبيب هندي أنّ عشرة من الأطفال حديثي الولادة لقوا حتفهم، اليوم السبت، في حريق هائل إندلع في مستشفى بولاية مهاراشترا، أغنى الولايات الهندية، في حين عبر مسؤولون سياسيون كبار عن حزنهم لهذه الخسائر في الأرواح.



وقال برامود خانداتي، الجراح المدني بالمستشفى العام بمنطقة بهاندارا (غربي الهند): "اندلع الحريق عند الثانية صباح اليوم السبت، وجرى إنقاذ سبعة من بين 17 طفلا كانوا في وحدة رعاية حديثي الولادة المرضى.

ذكر طبيب هندي أنّ عشرة من الأطفال حديثي الولادة لقوا حتفهم، اليوم السبت، في حريق هائل اندلع في مستشفى بولاية مهاراشترا، أغنى الولايات الهندية، في حين عبر مسؤولون سياسيون كبار عن حزنهم لهذه الخسائر في الأرواح.

وقال برامود خانداتي، الجراح المدني بالمستشفى العام بمنطقة بهاندارا (غربي الهند): "اندلع الحريق عند الثانية صباح اليوم، وجرى إنقاذ سبعة من بين 17 طفلا كانوا في وحدة رعاية حديثي الولادة المرضى.

من جهته، أمر رئيس وزراء الولاية بالتحقيق في الحادث.

وعلّق رئيس الوزراء الهندي، ناريندرا مودي، عبر حسابه في موقع "تويتر"، على الحادثة قائلاً إنّها "مأساة موجعة للقلب في بهاندرا، حيث فقدنا أرواحا صغيرة ثمينة، أتقدم بالتعازي لجميع الأسر المكلومة، وأرجو أن يتعافى المصابون في أقرب وقت".

وعبر سياسيون آخرون عن حزنهم ومن بينهم زعيم المعارضة، راهول غاندي.
 
العلم الإلكترونية - الحرة
 

              
















MyMeteo



Facebook
YouTube
Newsletter
Rss

الاشتراك بالرسالة الاخبارية
أدخل بريدك الإلكتروني للتوصل بآخر الأخبار