Quantcast
2023 سبتمبر 28 - تم تعديله في [التاريخ]

‎ثلاثة قتلى في حوادث إطلاق نار في روتردام

لحظات قلق وهلع في المركز الطبي إيراسموس إم سي


العلم الإلكترونية. - حسن الركاز 

قضى ثلاثة أشخاص مصرعهم في حادث إطلاق النار تبعه إضرام النار في المسكن الذي يقطنه الضحايا في روتردام، وهم امرأة تبلغ من العمر 39 عامًا وابنتها البالغة من العمر 14 عامًا ورجل يبلغ من العمر 43 عامًا، واعتقلت الشرطة مشتبهًا به يبلغ من العمر 32 عامًا من روتردام في المركز الطبي إيراسموس..
 
‎وأعلنت الشرطة الهولندية خلال مؤتمر صحفي بروتردام، أن المشتبه به الذي يدعى فؤاد ل.، طالب في جامعة إيراسموس، وتفترض أنه ارتكب جريمة القتل البشعة مع إضرام النار دون تحريض من جهة معينة. 
 
‎وقد توفيت المرأة هنان دولايرتبان على الفور بالحي التي تقطنه، فيما تم نقل ابنتها البالغة من العمر 14 عامًا إلى المستشفى مصابة بجروح خطيرة، حيث توفيت بعد ساعات من إطلاق النار عليها. 
 
‎وأضافت الشرطة الهولندية، أن الجاني استكمل مسلسل جريمته، حيث توجه إلى مركز إيراسموس الطبي بروتردام، وقام بإطلاق الرصاص في وجه رجل بأحد الفصول الدراسية هناك، ويتعلق الأمر بمعلم تابع لمركز إيراسموس، ثم قام بافتعال حريق آخر في بالمستشفى التابع لمركز إيراسموس الطبي. 
 
‎وبعد علمها بوقوع هذه الجرائم، تلقت الشرطة عدة إشارات حول مكان المشتبه به، حيث تمكنوا في النهاية من القبض عليه تحت سطح طائرات الهليكوبتر بالمستشفى.  
 

              
















MyMeteo



Facebook
YouTube
Newsletter
Rss

الاشتراك بالرسالة الاخبارية
أدخل بريدك الإلكتروني للتوصل بآخر الأخبار