Quantcast

2022 ماي 4 - تم تعديله في [التاريخ]

أبطال الدراجات المغاربة يستعدون لبطولة العالم

الدراجة المغربية لذوي الاحتياجات الخاصة حاضرة بكأس العالم لسباق الدراجات على الطريق


العلم الإلكترونية - الرباط 

غادر أبطال سباق الدراجات من ذوي الاحتياجات الخاصة أرض الوطن صباح أول أمس في اتجاه العاصمة البلجيكية بروكسيل للمشاركة في محطتين هامتين من محطات كأس العالم لسباق الدراجات على الطريق لذوي الاحتياجات الخاصة.
 
ويشارك البطل "محمد أمين البوعزاوي" من النادي الرياضي المكناسي إلى جانب بطلي العرب "رضوان حجوب" من نادي دراجة فاس و"محمد بوشفار" من النادي الرياضي المكناسي في دورة أوستند الدولية ببلجيكا ودورة إيلزاش بألمانيا المنظمتين في الفترة ما بين 5 و15 ماي الجاري يرافقهم الدكتور علي العشاق عضو المكتب المديري للجامعة الملكية المغربية للدراجات ورئيس اللجنة الجامعية لذوي الاحتياجات الخاصة.
 
وتأتي هذه المشاركة الهامة في إطار توسيع قاعدة الممارسة الرياضية على جميع شرائح المجتمع المغربي، وكذا للتأهل وحجز مقاعد في بطولة العالم لسباق الدراجات على الطريق لذوي الاحتياجات الخاصة المقرر تنظيمها في كندا خلال شهر غشت المقبل.
 
وخص محمد بن الماحي رئيس الجامعة الملكية المغربية لسباق الدراجات، المتسابقين من ذوي الاحتياجات الخاصة بزيارة خاصة في مقر تحضيراتهم بمركز الرياضة والترفيه المصباحيات بمدينة المحمدية مساء يوم الأحد، حيث وقف على كافة الترتيبات المتعلقة بسفرهم وضمان رفاهيتهم مع تحفيزهم والرفع من معنوياتهم لتمثيل المملكة المغربية أحسن تمثيل وضمان مشاركة مميزة تليق بالحدث الرياضي من حجم كأس العالم.
 
وأبدى الرئيس اعتزازه بما حققه المغرب في البطولة العربية المجمعة بالقاهرة المنظمة في نونبر المنصرم وانتزاع المشاركين لقب أبطال العرب.
 
















MyMeteo


Facebook
YouTube
Newsletter
Rss

الاشتراك بالرسالة الاخبارية
أدخل بريدك الإلكتروني للتوصل بآخر الأخبار