Menu

«أشرف حكيمي» يهدي هدفيه مع «الإنتر» لروح الراحل «أبرهون»



في بادرة حسنة، أهدى الدولي المغربي أشرف حكيمي، ظهير فريق إنتر ميلان الإيطالي، الهدفين اللذين سجلهما خلال مباراة أمس بالدوري ضد بولونيا، إلى روح الراحل محمد أبراهون، قائد المغرب التطواني السابق الذي توفي الأسبوع الماضي.





ونشر حكيمي، تغريدة على حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، صورتين له من مباراة بولونيا، وكتب عليهما: “سعيد بالفوز وبإحراز هدفين. إنهما من أجل محمد أبرهون”.

ورفع اللاعب حكيمي قميصه أثناء تسجيله الهدف الثاني للإنتر ضد بولونيا، ليظهر اسم محمد أبراهون على قميص آخر أثناء الاحتفال بالأهداف.

وفارق اللاعب السابق وعميد المغرب التطواني، محمد أبرهون الحياة، الأربعاء الماضي، عن عمر يناهز 31 عاما بعد صراع مع المرض.

ومر أبرهون، الذي لعب أيضا في صفوف موريرينسي البرتغالي وكانت تجربته الأخيرة مع ريزي سبور التركي، بأزمة صحية في السنوات الأخيرة وقاوم مرض السرطان.

 
العلم الإلكترونية: متابعة

الدولي المغربي أشرف حكيمي

الاحد 6 ديسمبر 2020
Hakima Louardi




مختصرات

الألعاب الأولمبية بطوكيو

نفت اليابان واللجنة الأولمبية الدولية بشدة تقريرًا نشرته إحدى الصحف البريطانية عن إلغاء دورة الألعاب الأولمبية في طوكيو. ونقل التقرير الذي نشرته صحيفة التايمز البريطانية عن مسؤول كبير في الحكومة اليابانية قوله: لابد من إلغاء الألعاب الأولمبية في يوليو.

​المغرب يُحدد تاريخ وصول أول دفعة من اللقاح الصيني

 
كشفت وزارة الصحة المغربية، عن أن المغرب سيتوصل بالدفعة الأولى من لقاح “سينوفارم“ يوم الأربعاء 27 يناير 2021 من جمهورية الصين الشعبية.
 

​"إسرائيل" تُعلن عن إسقاط "طائرة مسيرة"


أعلن الجيش الإسرائيلي مساء يومه الجمعة 22 يناير، عن إسقاط طائرة مسيرة أطلقت باتجاه "إسرائيل" انطلاقا من أراضي "لبنان".
 

​المنتخب المغربي للمحليين يتعادل في مباراته الثانية في «الشان»

 
واجه المنتخب المغربي للمحليين يومه الجمعة  22 يناير، نظيره الرواندي، وانتهت المباراة بالتعادل السلبي صفر لمثله، لحساب اليوم الثاني عن المجموعة الثالثة من منافسات بطولة إفريقيا للاعبين المحليين التي تحتضنها الكاميرون إلى غاية 7 فبراير 2021. وبهذه النتيجة يُحافظُ حامل لقب «الشان» على المركز الأول في المجموعة الثالثة برصيد 4 نقاط.






الاشتراك بالرسالة الاخبارية



بث مع الآخرين