Menu

أم ثمانينية تقتل ابنها بطعنات سكين بالعرائش



أقدمت امرأة في الثمانين من عمرها على قتل ابنها الخمسيني بطعنات قاتلة بواسطة السلاح الأبيض مساء اليوم الأحد 13 دجنبر 2020، بإحدى الأحياء السكنية المسماة بالناباص بالعرائش.





العلم الإلكترونية - العرائش

وحسب مصادر العلم من عين المكان، فإن المشتبه فيها (الأم) كانت تعاني التعنيف المستمر من طرف ابنها الذي يسكن بمنزل عائد لها بهذا الحي، وحاولت إخراجه منه أكثر من مرة دون جدوى، حيث سبق له أن قضى عقوبات سجنية بتهمة الاعتداء على الأصول.
 
وحسب شهادة أحد جيرانها، الضحية أب لابنين فارق الحياة بعد أن تلقى 9 طعنات من أمه بمختلف أجزاء جسمه مما أدى الى وفاته فالحال، وسبق أن لجأت الأم إلى أحد ممتهني البقالة قرب بيتها قصد الإستنجاد به، وتبليغ الشرطة للقدوم إلى عين المكان، والتدخل في ردع ابنها الذي هددها بحرق المنزل بأكمله، وعند وصول الشرطة إلى منزلها، عثرت على ابنها الخمسيني مقتولا وغارقا في دمائه، بعد تلقيه عدة طعنات متفرقة بواسطة آلة حادة تستعمل في المطبخ.

وقد احتفظت الشرطة القضائية بالمشتبه فيها تحت تدبير الحراسة النظرية، بتعليمات من النيابة العامة المختصة، فيما قامت فرقة الشرطة العلمية بمسح تقني لمسرح الجريمة، من أجل استكمال التحقيقات في النازلة، وأودع الهالك مستودع الأموات بالمستشفى الإقليمي الأميرة لالة مريم بالعرائش.

 
 
 
الاحد 13 ديسمبر 2020
Hicham Draidi




مختصرات

​احتجاجات كبيرة في لبنان ومواجهات مع الجيش

 
شهدت ساحة النور في مدينة طرابلس في "لبنان" مواجهات بين محتجين ضد قرار تمديد الإغلاق العام لاحتواء تفشي انتشار فيروس كورونا، وبين الجيش اللبناني الذي أطلقت عناصره القنابل المسيلة للدموع لتفريقهم، مما أدى لإصابة عدد منهم، مما حول الساحات لما يشبه بـ"ساحة حرب".
 

​شاحنات محملة بلقاح «أسترازينيكا» تغادر الدار البيضاء في اتجاه المدن المغربية

 
أكدت مصادر متطابقة أن شاحنات محملة بجرعات لقاح “أسترازينيكا”، قد غادرت قبل قليل من زوال اليوم الإثنين 25 يناير 2021، مقر الوكالة المستقلة للتثليج المتواجدة بالبيضاء، في اتجاه مراكز التلقيح المخصصة لذلك بمختلف المدن المغربية.
 

​سقوط سائحة ألمانية من الطابق الخامس بمراكش

 
اهتزت تجزئة تاشفين بمراكش، قبل قليل من زوال اليوم، الاثنين 25 يناير، على وقع فاجعة انتحار سائحة ألمانية رمت بنفسها من الطابق الخامس للإقامة السكنية التي تقطن بها.
 

​أ ف ب.. وفاة 9 من عمال المناجم العالقين تحت الأرض في الصين


وكان انفجار وقع في العاشر من يناير في منجم للذهب في كيشيا في إقليم شاندونغ في شرق البلاد، أدى إلى احتجاز 22 عامل مناجم على عمق مئات الأمتار. وأوضحت الوكالة أن 10 منهم توفوا و11 أخرجوا أحياء الأحد، ولا يزال أحدهم مفقوداً. 
 






الاشتراك بالرسالة الاخبارية



بث مع الآخرين