Menu

إعتقال إيطالي اغتصب 160 طفلة من بينهم إبنته








على مدار 15 عاماً لم تسلم طفلة من شر هذا المجرم البالغ من العمر 52 عاماً، حتى ابنته وبنات أصدقائه اعتدى عليهن.

وفي التفاصيل، اعتقلت الشرطة الفرنسية رجلًا إيطاليًّا يُشتبه في ارتكابه 160 جريمة اغتصاب واعتداء جنسي على فتيات صغيرات؛ بما في ذلك ابنته في ألمانيا؛ وفقًا لما ذكرته صحيفة "ذا صن" البريطانية.

وكان الرجل البالغ من العمر 52 عامًا، قد ألقي القبض عليه في بلدة "رومرشيم لو أوت" بالقرب من الحدود الألمانية الأسبوع الماضي من قِبَل وحدة الشرطة المكلفة بالبحث عن الهاربين من القانون.

وذكرت الصحيفة أن ذلك الرجل مطلوب بشكل رئيسي في قضايا اعتداء جنسي على أطفال صديقاته على مدى 15 عامًا، بين العامين 2000 و2014.

وقد فتحت السلطات الألمانية 122 تحقيقًا ضده حتى الآن.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
Volume 0%

وأشارت تقارير فرنسية إلى أن المشتبه به ربما قد يكون اعتاد على اغتصاب ابنته لسنوات عدة.

وكانت السلطات الألمانية قد خاطبت نظيرتها الفرنسية بشأن الرجل الإيطالي لأول مرة في 7 أكتوبر، قائلة إنها تعتقد أنه عبر الحدود في محاولة للاستقرار في منطقة الألزاس شرقي فرنسا.

وأوضحت التقارير أنه جرى اعتقاله في 16 أكتوبر، وهو حاليًا محتجز في مدينة كولمار ريثما تنتهي إجراءات تسليمه إلى ألمانيا.

 

الاحد 25 أكتوبر 2020
Hakima Louardi




مختصرات

مقتل جندي مغربي في أفريقيا الوسطى يُخْرِِِج مجلس الأمن عن صمته


خرَج مجلس الأمن الدولي عن صمته بعد مصرع جندي مغربي وآخر  من دولة الغابون في أفريقيا الوسطى في هجوم منظم من مليشيات مسلحة استهدف بعثة حفظ السلام التابعة للأمم المتحدة، حيث أدان المجلس بشدة كل الهجمات والاستفزازات وأعمال التحريض على العنف ضد مينوسكا وقدم في بيان خالص تعازيهم ومواساتهم لأسر جنود حفظ السلام.
 

"روسيا" تعلن عن فعالية "لقاحها الثاني" ضد "كورونا"

 
أعلنت روسيا عن أن لقاحها الثاني ضد فيروس كورونا فعال بنسبة 100 بالمئة.
 

​تحذير لأجهزة الأمن في "واشنطن"

 
كشفت صحيفة "واشنطن بوست" عن أنه قد سبق لمكتب التحقيقات الفيدرالي الأمريكي أن حذر أجهزة الأمن في واشنطن من أن مجموعات يمينية متطرفة بحثت تخريب حفل تنصيب الرئيس المنتخب "جو بايدن".
 

قرار عاجل من السلطات المغربية بسبب اكتشاف أول حالة إصابة بالسلالة المتحورة لفيروس كورونا


بعد اكتشاف أول حالة إصابة بالسلالة المتحورة لفيروس كورونا المستجد بالمغرب، قررت السلطات المغربية، كإجراء وقائي، منع الطائرات والمسافرين القادمين من أستراليا والبرازيل وإيرلندا ونيوزيلندا، من الولوج إلى التراب الوطني ابتداء من 19 يناير 2021 وحتى إشعار آخر.
 






الاشتراك بالرسالة الاخبارية



بث مع الآخرين