Quantcast
القائمة
alalam
facebook
newsletter
youtube
flux RSS
AL Alam







إهمال أرضية ملعب العرائش يهدد سلامة اللاعبين



في الوقت الذي طال فيه أمد استبدال العشب الاصطناعي للملعب البلدي بالقصر الكبير !! وهو ما أثر سلبا على مجموع النوادي الرياضية المحلية التي تضطر إلى السفر للعرائش وزان العوامرة من أجل إجراء مبارياتها، فإن أرضية الملعب التاريخي لمدينة العرائش سانتا باربرا تحتاج إلى التغيير نظرا للمباريات الرسمية العديدة التي تجرى على أرضيته كل اسبوع ، ناهيك عن الحصص التدريبية لمجموع الفرق الرياضية المحلية وحتى الوافد منها .





من أجل رفع الخطر الذي تشكله أرضية ملعب العرائش ( سانتا باربرا ) على اللاعبين واللاعبات .

العلم الإلكترونية - محمد كماشين

معلوم أن الفرق الرياضية لكرة القدم تتوزع في مدينة العرائش على البطولة الوطنية الثانية هواة ( شباب العرائش ) و القسم الممتاز لعصبة الشمال ( جوهرة العرائش ، ا ف س العرائش ) دون إغفال النوادي التي تمارس بالأقسام الدنيا التابعة للعصبة.
 
إلى جانب الضغط الكبير الذي تعرفه أرضية الملعب البلدي بالعرائش من طرف الفرق المحلية فإن النادي الرياضي القصري ، والسلام القصري ، والرجاء القصري كلها تلعب مبارياتها الرسمية على هذه الأرضية.
 
لهذا كله أضحى من المؤكد ضرورة الإسراع بتغيير عشب هذا الملعب ، وإعداد فضاءات أخرى مناسبة تسمح للنوادي الرياضية بممارسة تداريبها الرياضية .
 
ولأجل ذلك أعد أحد المستشارين الجماعيين سؤالا كتابيا سوف يدرج ضمن جدول أعمال دورة فبراير الجماعية حول :" تصور المجلس الجماعي للتدابير المتخذة لاصلاح أرضية الملعب" ، كما أن بعض الأندية راسلت رئيس الجماعة في نفس الموضوع نظرا لما أسمته بالخطر المحدق الذي أضحت تشكله أرضية الملعب على اللاعبين واللاعبات 
 

الحالة التي وصلت إليها أرضية الملعب

Hicham Draidi