Quantcast

2023 مارس 14 - تم تعديله في [التاريخ]

ابن طفيل تحتضن ندوة دولية في موضوع الإعلام

الماستر الجامعي المتخصص في الإعلام الجديد والتسويق الرقمي بجامعة ابن طفيل ينظم ندوة دولية بعنوان: "الكتابة في السياق الإعلامي، بين أدبية التخييل والافتراض الرقمي"


العلم الإلكترونية - الرباط 

من المرتقب أن تحتضن كلية اللغات والآداب والفنون بجامعة ابن طفيل بالقنيطرة، ندوة دولية بعنوان: "الكتابة في السياق الإعلامي، بين أدبية التخييل والافتراض الرقمي"، والتي ينظمها الماستر الجامعي المتخصص في الإعلام الجديد والتسويق الرقمي بتعاون مع معهد الجزيرة للإعلام، في إطار أنشطته العلمية. 
 
وحسب بلاغ اللجنة التنظيمية، فإن الندوة ستعرف مشاركة باحثين وخبراء في الإعلام من المغرب وخارجه، وذلك يوم السبت 18 مارس 2023 بفضاء مسرح جامعة ابن طفيل بالقنيطرة، ابتداء من الساعة التاسعة صباحا.
 
وقال البلاغ، إن هذا النشاط العلمي، سيعرف فقرة دراسية وعلمية يقدم من خلالها طلبة كلية اللغات والآداب والفنون، قراءات في كتاب "السرد في الصحافة" الصادر عن معهد الجزيرة للإعلام.
 
وأوضح البلاغ، أن برمجة اللقاء ستشهد تكريم الدكتور محمد القاسمي، أستاذ التعليم العالي بجامعة سيدي محمد بن عبد الله بفاس، ومؤسس أول شعبة في علوم الإعلام والتواصل بالجامعة المغربية، اعترافا بما أسداه للتكوين الإعلامي الجامعي.
 
وفتحت اللجنة باب المشاركة أمام جميع طلبة المسالك المنضوية تحت شعبة الفنون والوسائط بكلية اللغات والآداب والفنون، جامعة ابن طفيل بالقنيطرة، من أجل الاستفادة من برنامجها. 
 

              















MyMeteo



Facebook
YouTube
Newsletter
Rss

الاشتراك بالرسالة الاخبارية
أدخل بريدك الإلكتروني للتوصل بآخر الأخبار