Quantcast
Menu

اعتقال مقدم شرطة هدد شخصاً بواسطة السلاح الأبيض المقرون بالضرب والجرح



أصدرت المديرية العامة للأمن الوطني، زوال اليوم الثلاثاء 16 فبراير الجاري، قرارا يقضي بالتوقيف المؤقت عن العمل في حق موظف أمن برتبة مقدم شرطة، يعمل بمنطقة أمن تطوان، مع إحالته على أنظار المجلس التأديبي للبت في التجاوزات المهنية والاختلالات الشخصية المنسوبة له.






ويأتي إصدار هذه العقوبة التأديبية على خلفية الاشتباه في تورط موظف الشرطة المذكور في قضية زجرية تتمثل في المشاركة في تعريض مستخدم بمحل تجاري بمدينة مارتيل للتهديد بواسطة السلاح الأبيض المقرون بالضرب والجرح باستعمال أصفاد معدنية غير نظامية، وذلك بسبب خلاف شخصي سابق بين الطرفين، وهي القضية التي شكلت موضوع بحث قضائي معروض حاليا على القضاء.

وبالموازاة مع الإجراءات الإدارية الجارية في حق موظف الشرطة المخالف، فقد جرى الاحتفاظ به تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث التمهيدي الذي أشرفت عليه النيابة العامة المختصة، قبل أن يتم عرضه على العدالة التي قررت متابعته في حالة اعتقال.
 
العلم الإلكترونية: متابعة
 
الثلاثاء 16 فبراير 2021
Hakima Louardi





مختصرات

"المجلس الحكومي" يؤجل المصادقة على "مشروع قانون القنب الهندي"

 
أجل مجلس الحكومة المنعقد يومه الخميس 04 مارس 2021، للمرة الثانية على التوالي، المصادقة على مشروع قانون كان قد قدمه وزير الداخلية السيد عبد "الوافي لفتيت" يتعلق بالاستعمالات المشروعة للقنب الهندي من أجل مزيد من الدراسة على أن يصادق عليه في اجتماعه القادم.
 

"إيران" ترحب بقرار "الاتحاد الأوروبي"

 
رحبت إيران بقرار الاتحاد الأوروبي القاضي بعدم طرح مسودة قرار بشأن برنامجها النووي وعدم انتقادها في الوكالة الدولية للطاقة الذرية.
 

انفجار استهدف قادة في "اليمن"


دمر تفجير بعبوة ناسفة زرعها مجهولون سيارة مصفّحة وأسفر عن قتلى وجرحى، استهدف موكب يضم قيادات عسكرية بالقرب من مدينة "الشعب" بمحافظة "عدن" جنوبي اليمن.
 

"الهند".. تهديد بتفجير "تاج محل" وإجلاء السياح من المكان

 
أجلت السلطات الهندية صباح اليوم الخميس، أكثر من ألف سائح، من ساحة ضريح "تاج محل" في مدينة أجرا بشمال البلاد، بسبب تلقي تهديد بوقوع تفجير في تلك المنطقة. حيث حاصرت الشرطة المجمع وبدأت عمليات بحث عن متفجرات.
 







الاشتراك بالرسالة الاخبارية



بث مع الآخرين