Menu

اعتقال 4 أشخاص من بينهم قاصرَيْن بالبيضاء



أحالت فرقة الشرطة القضائية بمنطقة أمن الفداء مرس السلطان بمدينة الدار البيضاء على النيابة العامة المختصة، صباح اليوم السبت 21 نونبر الجاري، أربعة أشخاص، من بينهم قاصران يبلغان من العمر 16 و17 سنة.





أمن البيضاء يعتقل 4 أشخاص بسبب خرقهم لحالة الطوارئ الصحية

العلم الإلكترونية - البيضاء

ويأتي هذا الاعتقال للاشتباه في تورطهم في قضية تتعلق بحيازة واستعمال الشهب النارية في ظروف من شأنها المس بسلامة المواطنين والممتلكات وخرق إجراءات حالة الطوارئ الصحية.

وكانت مصالح الشرطة بمدينة الدار البيضاء قد توصلت بإشعار حول تجمهر بعض الأشخاص بالشارع العام للاحتفال ليلا بذكرى تأسيس فصيل مشجعي إحدى فرق كرة القدم، بحيث حاول بعضهم استعمال شهب نارية في ظروف من شأنها المساس بسلامة المواطنين وممتلكاتهم، وذلك قبل أن يسفر التدخل الفوري لدوريات الشرطة عن توقيف أربعة منهم وحجز كميات من هذه المفرقعات.

وقد تم إيداع المشتبه فيهما الراشدين تحت تدبير الحراسة النظرية فيما تم الاحتفاظ بالموقوفين القاصرين تحت المراقبة رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، للكشف عن جميع ظروف وملابسات وخلفيات هذه القضية، وذلك قبل أن تتم إحالتهم جميعا على العدالة صباح اليوم السبت.

السبت 21 نونبر 2020
Hicham Draidi



مختصرات

​ضربة جديدة من "الإدارة الحالية في واشنطن" إلى "الصين"


في ضربة جديدة من إدارة الرئيس "دونالد ترامب" إلى "الصين" أعلن "مايك بوميو" وزير الخارجية الأمريكي، عن رفع الولايات المتحدة كل القيود التي فرضتها سابقا على تعاون بلاده مع "تايوان".
 

​سكان دوار "أحمد بن ايشو" يستغيثون

 
سكان دوار أحمد بن ايشو بعين حرودة ضواحي مدينة الداراللبيضاء يستغيثون بعد أن تعرضو للفيضان جراء الأمطار الأخيرة. المياه غمرت المنازل والمسؤولين نيام، والناس يبيثون في العراء والأطفال بدون ملابس ولا أكل. 
 

​«مولودية وجدة» يُقيلُ المدرب «عبد السلام وادو»


أعلن المكتب المديري لنادي «المولودية الوجدية لكرة القدم» أنه قد تم الانفصال قانونياً عن السيد عبد السلام وادو مدرب الفديق الأول لهذا النادي.
 

​إصابة السيدة الفرنسية الأولى بـ«كورونا» وشفاؤها

 
أفادت وسائل إعلام فرنسية اليوم السبت، بأنّ بريجيت ماكرون، زوجة الرئيس إيمانويل ماكرون، أصيبت بفيروس كورونا، في 24 دجنبر الماضي، وأشارت إلى أن سيدة الإليزيه إستأنفت أنشطتها الطبيعية، بعد أن جاءت نتيجة فحص ثان للفيروس لها، "سلبية"، أي لم تعد مصابة بكورونا.
 






الاشتراك بالرسالة الاخبارية



بث مع الآخرين