Quantcast

2022 ماي 14 - تم تعديله في [التاريخ]

التعاضدية العامة تفتتح وكالة للقرب بتاوريرت

العثماني يؤكد مساهمة وانخراط التعاضدية العامة اللامشروط في تنزيل الورش الملكي المتعلق بالحماية الاجتماعية


العلم الإلكترونية - الرباط

أشرف مولاي إبراهيم العثماني رئيس المجلس الإداري للتعاضدية العامة لموظفي الادارات مساء الخميس 12 ماي الجاري، رفقة أعضاء المكتب المسير وبحضور السلطات المحلية والمصالح الخارجية وممثلي عمالة تاوريرت والمنسق الجهوي لجهة الشرق و أعضاء المجلس الاداري الجهة الشرقية ومندوبي إقليم تاوريرت، بتدشين وكالة خدمات القرب التابعة للتعاضدية العامة بمدينة تاوريرت.

و أكد رئيس المجلس الاداري على أن المخطط الاستراتيجي 2021-2025 سيتم تنزيله وترجمته على أرض الواقع، ويأتي إحداث وكالات خدمات القرب بجميع جهات تراب المملكة في إطار سياسة القرب وتحقيق العدالة الاجتماعية والمجالية في الولوج للخدمات المقدمة لفائدة المنخرطين وذوي حقوقهم.

وقدم مندوبو مدينة تاوريرت تذكارا لرئيس المجلس الإداري للتعاضدية العامة بمناسبة افتتاح وكالة خدمات القرب التي سيستفيد منها منخرطو التعاضدية العامة بإقليم تاوريرت، وكذلك تقديرا للجهود المبذولة من طرف الأجهزة المسيرة الحالية. ولقيت هذه المبادرة إستحسان منخرطي التعاضدية العامة بإقليم تاوريت حيث سيتم الاستفادة من جميع الخدمات الإدارية والاجتماعية التي تقدمها هذه المؤسسة الاجتماعية.

وفي كلمة مقتضبة أكد مولاي إبراهيم العثماني رئيس المجلس الإداري للتعاضدية العامة، بحماسه المعتاد عن إنخراطه التام واللامشروط رفقة الأجهزة المسيرة للتعاضدية العامة في تنزيل ورش الحماية الاجتماعية والتغطية الصحية الشاملة تحت القيادة الرشيدة لصاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله.

ويأتي هذا الحدث في إطار ترجمة أهم القرارات التي تمخضت عن دورة المجلس الاداري المنعقد بتاريخ 19 - 20 - 21 نونبر 2021.

وبالمناسبة أكد رئيس التعاضدية العامة على ضرورة الاهتمام بمصلحة المنخرطين وذوي حقوقهم عبر تقريب خدمات القرب التي هي من الأهداف الاساسية للمخطط الاستراتيجي لتأهيل التعاضدية 2021 - 2025 . وبالتالي سيمكن افتتاح وكالة القرب التابعة للتعاضدية جميع المنخرطين التابعين لعمالة جرسيف من الاستفادة من الخدمات الإدارية والاجتماعية التي تقدمها هذه المؤسسة الاجتماعية.

كما صرح كل المنخرطين الذين حضروا لحفل التدشين عن شعورهم بالاعتزاز بهذا الانجاز الذي سيكون له الأثر الإيجابي على كافة المستويات، خصوصا، بعد الاطمئنان على السير العادي لملفاتهم المرضية التي غالبا ما يكون مصيرها الضياع في مقرات القرب التي أحدتثها الأجهزة السابقة.

ولأهمية الحدث وتعبيرا عن امتنانهم قدم مندوبو مدينة جرسيف تذكارا لرئيس المجلس الاداري للتعاضدية العامة، عرفانا بكل المجهودات المبذولة من طرف الأجهزة المسيرة الحالية لإحداث وكالات خدمات القرب التابعة للتعاضدية العامة خدمة للمنخرط وذويه ومهام الوكالة تتحدد في إستقبال وتسجيل ملفات المرض، وتسجيل ملفات الانخراطات واستقبال وتسجيل ملفات الاحتياط الاجتماعي، وتمكين المنخرطين من معرفة التخصصات الطبية بأقرب وحدة صحية واجتماعية. اضافة الى تدبير مواعيد المنخرطين بأقرب وحدة صحية واجتماعية.

و جدد مولاي إبراهيم العثماني رئيس المجلس الإداري للتعاضدية العامة إنخراطه التام واللامشروط في المساهمة في إنجاح الورش الملكي الرائد حول الحماية الاجتماعية و التغطية الصحية الشاملة التي أطلقها جلالة الملك محمد السادس.

















MyMeteo


Facebook
YouTube
Newsletter
Rss

الاشتراك بالرسالة الاخبارية
أدخل بريدك الإلكتروني للتوصل بآخر الأخبار