Quantcast

2022 فبراير 18 - تم تعديله في [التاريخ]

الرجاء يعود بثلاث نقاط ثمينة من ميدان وفاق سطيف

هدف وحيد في شباك وفاق سطيف كان كافيا ليتصدر فريق الرجاء الرياضي المجموعة الثانية


العلم الإلكترونية - زهير العلالي

تمكن فريق الرجاء الرياضي لكرة القدم، من التغلب على مضيفه وفاق سطيف الجزائري بهدف نظيف، في مباراة الجولة الثانية من دور مجموعات دوري أبطال إفريقيا.

هدف الرجاء الوحيد جاء في الدقيقة 71 عن طريق اللاعب محمد زريدة، الذي وضع الكرة بطريقة رائعة، بعد تمريرة متقنة من زميله محمد مكعازي.

وبهذا الفوز رفع فريق الرجاء رصيده إلى ست نقاط، لينفرد بصدارة المجموعة الثانية، فيما تجمد رصيد وفاق سطيف عند النقطة الثالثة في المركز الثالث، وبفارق الأهداف عن فريق أمازولو الجنوب الإفريقي صاحب المركز الثاني، فيما يقبع حوريا كوناكري الغيني في المركز الأخير بدون نقاط.

وبالعودة إلى تفاصيل اللقاء، فلم تكن بداية الشوط الأول في المستوى بعدما اعتمد الفريقان معا على الشق الدفاعي في ظل التخوف من تلقي هدف مبكر، ما جعل الجانب الهجومي يكون شبه غائب.

ومع توالي الدقائق، لاحت أول فرصة حقيقية في الدقيقة 17 عبر كاديما كابانجو، الذي تولى تنفيذ مخالفة من على بعد 22 مترًا، صدها الحارس زكرياء بوحلفاية بنجاح.

وفي الشوط الثاني تغير أداء الفريقين، ليبدأ مسلسل خلق الفرص السانحة للتسجيل، وكان الفريق الأخضر الاقرب لذلك عندما نجح اللاعب زريدة في زيارة شباك وفاق سطيف، إثر تلقيه تمريرة في العمق من مكعازي، وضعها على طريقة الكبار من على فوق الحارس.

رد فعل أصحاب الأرض لم يتأخر كثيرا، حيث خلقوا ضغطا متواصلا على مرمى الحارس مروان فخر، لكن يقظة الأخير واستماتة دفاع الرجاء، حالت دون تسجيل الفريق الجزائري هدف التعادل، ليعلن الحكم نهاية المباراة بفوز الرجاء العالمي.

تجدر الإشارة إلى أن فريق الرجاء سيواجه في الجولة القادمة فريق حوريا كوناكري الغيني، وذلك يوم الجمعة القادم على أرضية مركب محمد الخامس بالدار البيضاء.
 
















MyMeteo


Facebook
YouTube
Newsletter
Rss

الاشتراك بالرسالة الاخبارية
أدخل بريدك الإلكتروني للتوصل بآخر الأخبار