Menu

العثور على جثة الرضيعة المختفية «إلهام» بإحدى غابات إقليم جرادة



​أفادت تقارير إعلامية، أنه تم زوال اليوم السبت 12 دجنبر، العثور على جثة الرضيعة المختفية إلهام، بإحدى الغابات القريبة لمنزل عائلتها بمنطقة تيولي بإقليم جرادة.






وأوضحت ذات المصادر، أنه تم العثور على جثة الرضيعة إلهام البالغة من العمر سنة ونصف، بعدما تم قتلها بمنطقة خلاء بجبال تيولي إقليم جرادة، على بعد كيلومترات قليلة عن مدينة وجدة، حيث أضافت ذات المصادر أنه ولحدود الساعة لازالت ظروف وملابسات اختفاء الضحية وقتلها مجهولة.

وحسب ذات المصادر، فإن عناصر الدرك الملكي وممثلو السلطة المحلية بالمنطقة، عاينوا الجثة قبل أن يتم نقلها بأمر من النيابة العامة صوب مستودع الأموات لإخضاعها للتشريح الطبي للوقوف على أسباب وفاة الهالكة.

جدير بالذكر، أن الرضيعة إلهام كانت قد إختفت عن أنظار نهاية شهر نونبر الماضي، في ظروف غامضة، قبل أن يتم العثور عليه اليوم مقتولة، بالغابة المذكورة.
 
العلم الإلكترونية: متابعة
السبت 12 ديسمبر 2020
Hakima Louardi



مختصرات

​ضربة جديدة من "الإدارة الحالية في واشنطن" إلى "الصين"


في ضربة جديدة من إدارة الرئيس "دونالد ترامب" إلى "الصين" أعلن "مايك بوميو" وزير الخارجية الأمريكي، عن رفع الولايات المتحدة كل القيود التي فرضتها سابقا على تعاون بلاده مع "تايوان".
 

​سكان دوار "أحمد بن ايشو" يستغيثون

 
سكان دوار أحمد بن ايشو بعين حرودة ضواحي مدينة الداراللبيضاء يستغيثون بعد أن تعرضو للفيضان جراء الأمطار الأخيرة. المياه غمرت المنازل والمسؤولين نيام، والناس يبيثون في العراء والأطفال بدون ملابس ولا أكل. 
 

​«مولودية وجدة» يُقيلُ المدرب «عبد السلام وادو»


أعلن المكتب المديري لنادي «المولودية الوجدية لكرة القدم» أنه قد تم الانفصال قانونياً عن السيد عبد السلام وادو مدرب الفديق الأول لهذا النادي.
 

​إصابة السيدة الفرنسية الأولى بـ«كورونا» وشفاؤها

 
أفادت وسائل إعلام فرنسية اليوم السبت، بأنّ بريجيت ماكرون، زوجة الرئيس إيمانويل ماكرون، أصيبت بفيروس كورونا، في 24 دجنبر الماضي، وأشارت إلى أن سيدة الإليزيه إستأنفت أنشطتها الطبيعية، بعد أن جاءت نتيجة فحص ثان للفيروس لها، "سلبية"، أي لم تعد مصابة بكورونا.
 






الاشتراك بالرسالة الاخبارية



بث مع الآخرين