Menu

الفنانة المغربية رجاء قصابني تعود بقوة للساحة الفنية



حققت أغنية النجمة المغربية رجاء قصابني الجديدة تحت عنوان "يا ليلة " التي أصدرتها على طريقة الفيديو كليب نجاحا كبيرا بالقنوات العربية وخصوصا المصرية باحتلالها مراكزا متقدمة في سباق الأغاني على الإذاعات المصرية والمغرب العربي و الخليج.





كليب جديد بعنوان "يا ليلة " يشد أنظار الجمهور العربي

العلم الإلكنرونية - القاهرة

حققت أغنية النجمة المغربية رجاء قصابني الجديدة تحت عنوان "يا ليلة " التي أصدرتها على طريقة الفيديو كليب نجاحا كبيرا بالقنوات العربية وخصوصا المصرية باحتلالها مراكزا متقدمة في سباق الأغاني على الإذاعات المصرية والمغرب العربي و الخليج.

وتفاعل رواد وسائل التواصل الاجتماعي بإيجابية عبر تعليقاتهم حول هذا العمل الجديد، حيث عبر البعض من خلال ردودهم أن العمل يستحق المشاهدة، والبعض الآخر وصف عودة الفنانة للساحة الفنية بعد غياب طويل بالقوية.

وشرعت القنوات الفضائية في عرض الكليب الخاص بالأغنية الدي تم تصويره في إمارة دبي، بعدسة المخرج اللبناني عادل سرحان، ومن إنتاج شركة "لايف ستايلز ستوديوز".

وكتب كلمات الأغنية الشاعر عمرو المصري، وقام بتلحينها الفنان سامر ابو طالب، و من توزيع عمرو الخضري، وقام توما بالميكساج والماسترينغ.

وظهرت رجاء في الكليب بشكل مختلف عن باقي أعمالها السابقة، حيث جسدت قصة نجمة مشهورة واجهت مشاكل مع حبيبها مثل أي شخصية عادية وتتوالى الأحداث المشوقة .

وسبق للفنانة المغربية رجاء قصابني أن حصلت على شهرة كبيرة، بعد فوزها في المسابقة الغنائية العربية "إكس فاكتورز" في دورتها الأولى عام 2006 على إحدى القنوات العربية المعروفة عربيا، حيث عرفت بصوتها الطربي الأصيل،أصدرت بعدها مباشرة أول ألبوم غنائي لها بعنوان "استغربت حال الدنيا" الذي حقق نجاح كبير، قبل أن تغيب عن الساحة الفنية .



فيديو كليب يا ليلة

الثلاثاء 8 ديسمبر 2020
Hicham Draidi




مختصرات

​شاحنات محملة بلقاح «أسترازينيكا» تغادر الدار البيضاء في اتجاه المدن المغربية

 
أكدت مصادر متطابقة أن شاحنات محملة بجرعات لقاح “أسترازينيكا”، قد غادرت قبل قليل من زوال اليوم الإثنين 25 يناير 2021، مقر الوكالة المستقلة للتثليج المتواجدة بالبيضاء، في اتجاه مراكز التلقيح المخصصة لذلك بمختلف المدن المغربية.
 

​سقوط سائحة ألمانية من الطابق الخامس بمراكش

 
اهتزت تجزئة تاشفين بمراكش، قبل قليل من زوال اليوم، الاثنين 25 يناير، على وقع فاجعة انتحار سائحة ألمانية رمت بنفسها من الطابق الخامس للإقامة السكنية التي تقطن بها.
 

​أ ف ب.. وفاة 9 من عمال المناجم العالقين تحت الأرض في الصين


وكان انفجار وقع في العاشر من يناير في منجم للذهب في كيشيا في إقليم شاندونغ في شرق البلاد، أدى إلى احتجاز 22 عامل مناجم على عمق مئات الأمتار. وأوضحت الوكالة أن 10 منهم توفوا و11 أخرجوا أحياء الأحد، ولا يزال أحدهم مفقوداً. 
 

​«فرنسا» تستعد لفرض «إغلاق ثالث» لمواجهة تفشي «كورونا»

 
تشهد فرنسا ارتفاعا كبيرا في عدد الإصابات بفيروس "كورونا" المستجد في الآونة الأخيرة، ما دعى الحكومة الفرنسية إلى طرح عدة خطط لاحتواء الوباء وتقليل وتيرة انتشاره، وذلك بفرض "إغلاق جديد" حتى لا يتكرر سيناريو "بريطانيا" في البلاد، والقرار على وشك الدخول حيز التنفيذ.
 






الاشتراك بالرسالة الاخبارية



بث مع الآخرين