Quantcast
Menu

الفنانة عائشة مهماه تُصارع "الطُّوبَّاتْ" بمنزلها



نشرت الممثلة المغربية عائشة ماهماه مساء أمس الاثنين تدوينة عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي"فايسبوك" أطلقت من خلالها صرخة معاناة حول الظروف المزرية التي تعيشها ببيتها.





وكتبت ماهماه:"كل الناس تحارب كورونا والحمد جاء التلقيح...وانا لازلت في حرب مع الطوبات هججوني من بيتي وأسأل الله أن أجد بيتا أسكنه رغم غلاء الكراء".
 
وتابعت: " شكرا لكل من يحاول مساعدتي في إيجاد بيت يناسبني، ويارب بلغني امنيتي بكرمك لاني لا أنام( كرونا والطوبات بزاف علي ) افرجها يارب...تعبت يارب افرجها من عندك".

الثلاثاء 2 فبراير 2021
Hicham Draidi





مختصرات

"المجلس الحكومي" يؤجل المصادقة على "مشروع قانون القنب الهندي"

 
أجل مجلس الحكومة المنعقد يومه الخميس 04 مارس 2021، للمرة الثانية على التوالي، المصادقة على مشروع قانون كان قد قدمه وزير الداخلية السيد عبد "الوافي لفتيت" يتعلق بالاستعمالات المشروعة للقنب الهندي من أجل مزيد من الدراسة على أن يصادق عليه في اجتماعه القادم.
 

"إيران" ترحب بقرار "الاتحاد الأوروبي"

 
رحبت إيران بقرار الاتحاد الأوروبي القاضي بعدم طرح مسودة قرار بشأن برنامجها النووي وعدم انتقادها في الوكالة الدولية للطاقة الذرية.
 

انفجار استهدف قادة في "اليمن"


دمر تفجير بعبوة ناسفة زرعها مجهولون سيارة مصفّحة وأسفر عن قتلى وجرحى، استهدف موكب يضم قيادات عسكرية بالقرب من مدينة "الشعب" بمحافظة "عدن" جنوبي اليمن.
 

"الهند".. تهديد بتفجير "تاج محل" وإجلاء السياح من المكان

 
أجلت السلطات الهندية صباح اليوم الخميس، أكثر من ألف سائح، من ساحة ضريح "تاج محل" في مدينة أجرا بشمال البلاد، بسبب تلقي تهديد بوقوع تفجير في تلك المنطقة. حيث حاصرت الشرطة المجمع وبدأت عمليات بحث عن متفجرات.
 







الاشتراك بالرسالة الاخبارية



بث مع الآخرين