Menu

الكوميدي الناصيري في حالة حرجة بسبب كورونا



على ضوء الحالة الصحية التي يعانيها الفنان سعيد الناصري كما باقي الالاف من المغاربة المصابين بفيروس كورونا، شافاهم الله وعافاهم، كشف عن جوانب منها في فيديو خاص عبر صفحته الرسمية.





الناصيري يناشد المغاربة الاحتياط من الاصابة بالفيروس

العلم الإلكترونية - البيضاء

وتقدم سعيد الناصري بالشكر الجزيل لكل من سأل عنه وكل من دعا دعوة خير له و لكل المصابين بكوفيد 19، كما يتقدم بالشكر لكل الفنانين المغاربة ومعارفه ومحبيه والإعلاميين الذين اتصلوا به، للاطمئنان على صحته.

وإذ يجدد الناصري شكره للجميع، يطلب من المغاربة باتخاذ التدابير الاحترازية للوقاية من كورونا، كما يلتمس من الجميع التعاون التٱزر وإحياء قيم التضامن بينهم، ومحاولة التخفيف على المصابين بهذا المرض اللعين وتداعياته، كما يجدد شكره العميق للجميع، ولكل من حاول الاتصال به ولم يتوفق في ذلك.

كما يطمئن الناصري الجميع على صحته، رغم تداعيات المرض التي أجبرته على البقاء تحت التنفس الاصطناعي لحد الٱن ولحدود كتابة هذا الأسطر، ما يجعله لا يستطيع الحديث كثيرا نظرا لما سبق ذكره، كما يفند إشاعة وفاته التي يروجها البعض سامحهم الله.

الاحد 22 نونبر 2020
Hicham Draidi




مختصرات

تونس.. طرد مشبوه وصل إلى قصر الرئاسة

 
ذكرت وسائل إعلام محلية في تونس أن طرد مشبوه وصل إلى قصر الرئاسة به مادة سامة وخطيرة.
 

السلطات تُغلق الحمَّامَات بشكل كامل بالمغرب

 
أصدرت السلطات العمومية يومه الأربعاء 27 يناير 2021، قرارا بإغلاق جميع الحمَّامَات بشكل كامل بالمغرب إلى أجل غير مسمى، وذلك في إطار التدابير والإجراءات الاحترازية المتخذة للتصدي لخطر انتشار فيروس كورونا المُتَحَوِّرْ ببلادنا.
 

"واشنطن" ترفع مستوى الإنذار لمواجهة "أعمال العنف"

 
رفعت سلطات مدينة واشنطن الأمريكية مستوى الإنذار لمواجهة خطر أعمال عنف متطرفة مناهضة للحكومة.
 

احتراق 53 شخصاً في حادث حافلة في الكاميرون

 
لقى 53 شخصاً مصرعه احتراقاً في حادث حافلة مروع في الكاميرون.
 






الاشتراك بالرسالة الاخبارية



بث مع الآخرين