Quantcast
Menu

المحكمة الإدارية بالرباط تعزل مستشارا جماعيا عن البيجيدي بجماعة القصر الكبير



قضت المحكمة الادارية بالرباط بعزل مستشار جماعي ( م . ح ) عن حزب العدالة والتنمية بجماعة القصر الكبير في ملف دعوى قضائية رقم 20020/7/107/6 ويتعلق بمخالفة المستشار المعني للقانون التنظيمي للجماعات الترابية 113/14 على خلفية استفادة زوجته من كراء محلات تعود للأملاك الجماعية , وهو ما يعتبر مخالفة صريحة للقوانين المنظمة.





العلم الإلكترونية - محمد كماشين 

المحكمة التي قضت بالحكم في جلسة 8 فبراير الجاري ، سبق لها وان درست محتوى مذكرات الدفاع الخاصة بطرفي الملف كما أنها دققت في محتوى الاتهامات الموجهة للمستشار ( تمكين الزوجة من محلين تجاريين بتاريخ 21 دجنبر 2016 و21 مارس 2017 ) في تعارض مع المادة 65 من القانون التنظيمي المرتبط بالجماعات.
 
ومعلوم أن قرارا عامليا كان قد قضى بتوقيف المستشار عن مهامه وعرض ملف القضية على انظار المحكمة وذلك بعدما تقدم مستشارين (2 ) بجماعة القصر الكبير بشكاية رسمية للسيد عامل إقليم العرائش يشتكون بخرق القانون التنظيمي للجماعات من طرف زميل لهم
 
الخميس 11 فبراير 2021
Hicham Draidi





مختصرات

كورونا..

وصول شحنة جديدة من لقاح سينوفارم الصيني صباح اليوم الأحد إلى مطار محمد الخامس بالدار البيضاء

الجزائر..


مصرع 6 أشخاص على الأقل جرفتهم سيول الفيضانات بوادي سلي التي أغرقت ولاية الشلف الجزائرية، على إثر التساقطات الغزيرة التي تعرفها البلاد. مرحبا 

نهضة بركان،


طارق السكيتيوي يقدم استقالته لإدارة نادي نهضة بركان بعد إقصائه من كأس العرش أمام المغرب الفاسي وخسارته بعقر داره زوال أمس أمام الضيف الجيش الملكي، وإدارة النادي تعقد اجتماعا طارئا لمناقشة طلبه. 

فتوى من "مركز الأزهر العالمي" بخصوص "لقاحات كورونا والصيام"


أكد مركز الأزهر العالمي للفتوى الإلكترونية، أن جميع لقاحات كورونا التي أنتجتها الشركات العالمية، والتي تعمل عن طريق حقن جزء من شفرة الفيروس الجينية في الجسم، لا تفطر الصائم.
 







الاشتراك بالرسالة الاخبارية



بث مع الآخرين