Quantcast
القائمة
alalam
facebook
newsletter
youtube
flux RSS
AL Alam






المصادقة على التقريرين الأدبي و المالي و الاتفاق على رزمة من القرارات الهامة



عقدت الودادية السكنية ( العرفان للإسكان ) جمعها العام الاستثنائي في اليوم الأخير من الشهر الماضي ، و اختارت اللجنة التحضيرية لهذا الجمع تنظيمه في ورش بناء المشروع السكني ( أوديسا بيش ) بجماعة المنصورية بإقليم المحمدية .





في الجمع العام الاستثنائي لودادية ( العرفان للإسكان )

العلم الإلكترونية - الرباط

في مستهل الجمع العام ألقى نائب رئيس الودادية كلمة ترحيبية بالحاضرين ، و أعلن التحقق من توفر النصاب القانوني ، و أعلن عن انطلاقة أشغال هذا الجمع بعد أن ذكر بأن الظروف الصعبة التي عاشتها بلادنا خلال سنة كاملة على غرار باقي دول العالم حالت دون تنظيم هذا الجمع العام في موعده ، قبل أن يعطي الكلمة إلى السيد عرفات المنجدي رئيس الفدرالية الوطنية للسكن التضامني و التشاركي الذي عدد مناقب السكن التضامني و الصعوبات و التحديات التي يواجهها و الأدوار البارزة التي يقوم بها في سبيل تمكين ذوي المداخيل المحدودة من السكن . و تناول الكلمة بعد ذلك رئيس الودادية السيد لحسن الداودي الذي قدم مضامين التقرير الأدبي ، و الذي استعرض فيه المراحل التي قطعها المشروع و الصعوبات التي تعترضه ، قبل أن تعطى الكلمة للسيد مروان الذي قدم التقرير المالي للودادية . و بعد نقاش مستفيض صادق الحاضرون بالإجماع على التقريرين الأدبي و المالي .
 
و من جهة ثانية قرر الجمع العام تعديل بعض فصول القانون الأساسي للودادية خصوصا الفصول المتعلقة بتوفر النصاب القانوني لعقد الجموع العامة العادية و الاستثنائية ، و تكوين لجنة استشارية من لدن المنخرطين لمساعدة المكتب المسير على القيام بمهامه في أحسن الحالات . كما اتخذ الجمع العام الاستثنائي رزمة من القرارات التي تهم الأسعار المرجعية و الانسحابات من الودادية و توقيت المساهمات .
 
و كان الجمع العام الاستثنائي محل إجماع و تنويه من طرف جميع الحاضرين الذين اطلعوا بأنفسهم من خلال العروض و الردود و المناقشات على سير المشروع .

Hicham Draidi