Quantcast

2022 أبريل 1 - تم تعديله في [التاريخ]

المغرب التطواني يستقبل رجاء بني ملال لتصحيح المسار

البطولة الوطنية الاحترافية لأندية القسم الثاني لكرة القدم (الجولة 23): الاتحاد التوركي يحل ضيفا ثقيلا على جمعية سلا


العلم الإلكترونية - زهير العلالي

تعود يومه الجمعة عجلة البطولة الوطنية الاحترافية لأندية القسم الثاني في جولتها 23 إلى الدوران، حيث بدأ العد التنازلي لنهاية الموسم، واتضحت هوية الفرق المنافسة على تحقيق الصعود، والفرق التي اقتربت من مغادرة المسابقة إلى قسم الهواة.

وستشهد هذه الجولة قمة نارية تجمع صاحب الصدارة المغرب التطواني بضيفه رجاء بني ملال ثالث الترتيب. ممثل الحمامة البيضاء العائد من إقصاء مخيب ومفاجئ من كأس العرش على يد المغمور جمعية المنصورية، سيحاول تحقيق نتيجة الفوز من أجل توسيع الفارق عن أقرب ملاحقيه ووضع قدمه في القسم الاحترافي الأول، في حين يمني الفريق الضيف النفس بحصد نقاط المباراة هو الآخر وتحقيق نتيجة إيجابية تبقيه في المنافسة على إحدى بطاقتي الصعود.

وفي الوقت الذي سيستضيف فيه المغرب التطواني رجاء بني ملال، في الوقت الذي سيحل فيه صاحب الوصافة الاتحاد الرياضي التوركي ضيفا ثقيلا على جمعية سلا عاشر الترتيب، في مهمة سهلة على الورق للفريق العاصمي المنتشي بتأهله إلى دور ربع النهائي من كأس العرش، وهو الفريق الوحيد من بين فرق القسم الثاني الذي بلغ هذا الدور، لكن فارس الرقراق سيكون له رأي آخر بما أنه مطالب أكثر بالفوز والعودة للمنافسة على ضمان مركز مؤهل للصعود قبل فوات الأوان.

الجولة ذاتها ستشهد مواجهة بين متذيلي المسابقة، الجريح الكوكب المراكشي وضيفه الاتحاد الإسلامي الوجدي في قمة قاع الترتيب. وستكون المقابلة على أشدها بين الفريقين، خاصة أن لكل واحد منهما حافزه في الفوز، ففارس النخيل سيحاول استغلال عامل الأرض من أجل حصد نقاط المباراة، في حين يملك الفريق الزائر حافزا أكبر والمتمثل في إسقاطه للمتصدر المغرب التطواني بالجولة السابقة، إضافة إلى وجود فرصة لنجاته من السقوط إلى جحيم الهواة عكس الكوكب المراكشي الذي تعقدت وضعيته في البقاء بالقسم الاحترافي الثاني.

أما باقي المباريات فلا تقل أهمية عن سابقاتها بما أن هاجسي الصعود لدوري الأضواء والنجاة من السقوط يحكمان أغلب فرق المسابقة.
 
وفي ما يلي برنامج الجولة 23:
 
*الجمعة 1 أبريل 2022
-المغرب التطواني - رجاء بني ملال : (س: 14:30)
-الكوكب المراكشي - الاتحاد الإسلامي الوجدي : (س: 14:30)
-أولمبيك الدشيرة - نهضة الزمامرة: (س: 14:30)
-سطاد المغربي  - الوداد الفاسي :(س: 14:30)
 
*السبت 2 أبريل 2022
-شباب المسيرة - الراسينغ البيضاوي: (س: 14:30)
-شباب أطلس خنيفرة - شباب بنجرير : (س: 14:30)
-جمعية سلا - الاتحاد الرياضي التوركي: (س: 14:30)
-الاتحاد البيضاوي - الاتحاد الزموري للخميسات: (س 14:30)
 
















MyMeteo


Facebook
YouTube
Newsletter
Rss

الاشتراك بالرسالة الاخبارية
أدخل بريدك الإلكتروني للتوصل بآخر الأخبار