Quantcast
القائمة
alalam
facebook
newsletter
youtube
flux RSS
AL Alam







المغرب يحضر لمواجهة السودان وغينيا



يستهل المنتخب الوطني الأول تحت قيادة الناخب الوطني وحيد حاليلوزيتش مشواره في التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم قطر 2022، بدخوله في معسكر إعدادي مغلق بمركب محمد السادس لكرة القدم ابتداء من يوم الإثنين 30 غشت 2021 وذلك إستعدادا للجولتين الأولى والثانية من هذه التصفيات ضمن المجموعة التاسعة.





العلم الإلكترونية - الرباط 

نقلا عن الموقع الرسمي للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم فإن مباراة الجولة الأولى من التصفيات سيحتضنها المجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله بمدينة الرباط يوم الخميس 02 شتنبر 2021 ابتداء من الساعة الثامنة مساء وستجمع المنتخب الوطني بنظيره السوداني. هذه المباراة سيديرها طاقم تحكيمي من السنغال بقيادة الحكم نديياء ماجيت Ndiaye Maguette وبمساعدة مواطنيه سامبا الحاجي ماليك Samba Elhadji Malick و كامارا جبريل Camara Djibril.
 
أما مباراة الجولة الثانية من نفس التصفيات، فسيحتضنها ملعب لاسانا كونتي بالعاصمة الغينية كوناكري يوم الإثنين 06 شتنبر 2021 ابتداء من الساعة الرابعة زوالا بالتوقيت المحلي (الخامسة بتوقيت المغرب) وستجمع المنتخب الوطني بنظيره الغيني. كما سيدير هذه المباراة طاقم تحكيمي من الكاميرون بقيادة الحكم أليوم أليوم Alioum Alioum و بمساعدة مواطنيه نوبي نجيجو Noupue Nguegoue و أتيزامبونغ فومو Atezambong Fomo.
Hicham Draidi