Quantcast
Menu

المنتخب المغربي لأقل من 20 سنة يتفوق على المنتخب الغامبي



فاز المنتخب المغربي لأقل من 20 سنة، مساء أمس الثلاثاء، على نظيره الغامبي، خلال المباراة التي جمعت بينهما على أرضية ملعب “نواذيبو” البلدي، بنتيجة هدف لصفر، برسم أولى مباريات كأس أمم إفريقيا تحت 20 سنة.





العلم الإلكترونية 

سجل الهدف الوحيد للقاء مهدي مبارك، لاعب الفتح الرباطي، بعدما حول بنجاح ضربة الجزاء التي أعلن عنها حكم المباراة في الشوط الأول.
 
وبهذا الفوز، يحتل أشبال الأطلس المركز الثاني في المجموعة الثالثة بفارق النسبة العامة عن المنتخب الغاني، الذي فاز مساء أمس الثلاثاء، على نظيره التنزاني برباعية نظيفة.
 
وجدير بالذكر، سيواجه المنتخب المغربي لأقل من 20 سنة، يوم الجمعة القادم، نظيره الغاني، على الساعة الثامنة مساء بتوقيت المغرب.
الاربعاء 17 فبراير 2021
Hicham Draidi





مختصرات

كورونا..

وصول شحنة جديدة من لقاح سينوفارم الصيني صباح اليوم الأحد إلى مطار محمد الخامس بالدار البيضاء

الجزائر..


مصرع 6 أشخاص على الأقل جرفتهم سيول الفيضانات بوادي سلي التي أغرقت ولاية الشلف الجزائرية، على إثر التساقطات الغزيرة التي تعرفها البلاد. مرحبا 

نهضة بركان،


طارق السكيتيوي يقدم استقالته لإدارة نادي نهضة بركان بعد إقصائه من كأس العرش أمام المغرب الفاسي وخسارته بعقر داره زوال أمس أمام الضيف الجيش الملكي، وإدارة النادي تعقد اجتماعا طارئا لمناقشة طلبه. 

فتوى من "مركز الأزهر العالمي" بخصوص "لقاحات كورونا والصيام"


أكد مركز الأزهر العالمي للفتوى الإلكترونية، أن جميع لقاحات كورونا التي أنتجتها الشركات العالمية، والتي تعمل عن طريق حقن جزء من شفرة الفيروس الجينية في الجسم، لا تفطر الصائم.
 







الاشتراك بالرسالة الاخبارية



بث مع الآخرين