Quantcast
Menu

المنتخب المغربي للشبان يقتنص نقطة ثمينة أمام البلاك ستارز بكأس إفريقيا تحت 20 سنة



تعادل المنتخب الوطني للشبان سلبيا أمام نظيره الغاني، في المواجهة التي أُقيمت، مساء اليوم الجمعة، على أرضية "الملعب الرئيسي لنواذيبو"، برسم الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثالثة لمسابقة كأس أمم أفريقيا تحت 20 سنة المُقامة بموريتانيا.





العلم الإلكترونية 

لم يفلح أشبال المدرب الوطني زكريا عبوب في بلوغ مرمى "النجوم السوداء"، مانعين في الوقت ذاته الهجمات التي شنّها المنتخب الغاني، لتؤوتتجه المقابلة إلى التعادل بدون أهداف بين الطرفيْن.
 
سنحت لأشبال عبوب عدة فرص، خاصة في الجولة الثانية، مثل الركلة الحرة التي أُتيحت للجناح هيثم عبيدة، والذي سدّدها بقوة وانبرى لها حارس المنتخب الغاني في الوقت بدل الضائع.
 
وبهذه النتيجة، رفع "أشبال الأطلس" رصيدهم إلى أربع نقاط في المرتبة الثانية، مُتخلّفين بفارق الأهداف عن غانا التي تملك ذات العدد من النقاط بذات المجموعة.
 
وسيواجه رفاق المهدي موهوب في اللقاء الثالث المنتخب التنزاني، يوم الإثنين القادم، في الثامنة مساءً (بالتوقيت المغربي)، على الرقعة الخضراء لـ"الملعب الأولمبي" بموريتانيا، من أجل الحسم في التأهل رسمياً إلى الدور الثاني والذي يكفيه تعادل فقط لتحقيقه.
 
الجمعة 19 فبراير 2021
Hicham Draidi





مختصرات

"المغرب" يقرر إغلاق حدوده الجوية مع دولتين جديدتين ضمن نطاق "الإتحاد الأوروبي"

 
قرر المغرب إغلاق حدوده الجوية مع بلجيكا وإيطاليا بسبب انتشار السلالة الجديدة المتحورة لكورونا. قرار الإغلاق سيمتد لمدة 15 يوما، ابتداء من منتصف ليلة الإثنين الثلاثاء على الساعة الثانية عشرة ليلا. وهذه لائحة الدول المعنية بالقرار هي: بلجيكا، إيطاليا، بريطانيا، جنوب افريقيا، الدانمارك، البرازيل، أستراليا، نيوزيلاند، إيرلندا، البرتغال، السويد، التشيك، أوكرانيا، ألمانيا، النمسا، هولندا، سويسرا، تركيا.
 

الشرطة الإسبانية تقتحم ملعب "النادي الكتالوني" وتعتقل رئيسه السابق


داهمت الشرطة الإقليمية في كتالونيا مقر نادي برشلونة وقامت بـ"اعتقالات" عدة في إطار عملية استهدفت، بحسب وسائل إعلام، الرئيس السابق "جوزيب ماريا بارتوميو" وذلك قبل ستة أيام من انتخاباته الرئاسية. وقالت إذاعة "كادينا سير" الإسبانية أنه تم أيضا اعتقال المدير العام الحالي للنادي "أوسكار غراو" والمدير القانوني "رومان غوميس بونتي"، حيث اتهم مسؤولو النادي بشن حملة تشهير ضد اللاعبين الحاليين والسابقين الذين انتقدوا النادي ورئيسه آنذاك والتي عرفت بفضيحة "برشلونة غيت".
 

"إيران" تنفي وقوفها وراء "الهجوم على السفينة الإسرائيلية"


نفت وزارة الخارجية الإيرانية اتهامها باستهداف السفينة الإسرائيلية  في مياه خليج عدن يوم الجمعة الماضي، وأكدت أن أمن الخليج مهم لطهران.
 

"نتانياهو" يتهم "إيران" بتفجير السفينة الإسرائيلية

 
في تصريحات للإذاعة الإسرائيلية، اتهم رئيس الوزراء الإسرائيلي "بنيامين نتانياهو" الاثنين، إيران بالوقوف وراء الهجوم على السفينة الإسرائيلية في مياه الخليج العربي، يوم الجمعة الماضي، وشدد على أن بلاده لن تسمح لطهران بامتلاك قدرات نووية.
 







الاشتراك بالرسالة الاخبارية



بث مع الآخرين