Quantcast
القائمة
alalam
facebook
newsletter
youtube
flux RSS
AL Alam







الوداد البيضاوي يواصل تألقه إفريقيا بعد فوزه على حوريا كوناكري



واصل الوداد البيضاوي المغربي تألقه، في دوري أبطال إفريقيا، يوم أمس السبت، بالفوز (2-0) على ضيفه حوريا الغيني، في ثالث جولات دور المجموعات، على ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء.





العلم الإلكترونية - متابعة

سجل للوداد أيوب الكعبي هدفا رائعا من مقصية، في الدقيقة 18، قبل أن يحرز التنزاني سيمون مسوفا هدف تعزيز الانتصار، في الدقيقة 89.
 
وكان بإمكان الوداد الفوز بحصة أكبر، لو تعامل مهاجماه اللافي والكعبي مع سيل الفرص السهلة بشكل جيد، خاصة في الشوط الأول.
 
وبذلك ابتعد الوداد بصدارة المجموعة الثالثة، برصيد 9 نقاط، من 3 انتصارات متتالية في مرحلة المجموعات، متقدما بفارق 5 نقاط عن حوريا وكايزر تشيفز الجنوب إفريقي، بينما يتذيل بترو أتلتيكو الأنجولي الترتيب، بلا رصيد.
 
وقال فوزي البنزرتي مدرب الوداد، إن فريقه يوقع على مسار جيد في دوري أبطال إفريقيا، بعد الفوز على حوريا كوناكري الغيني (2/0).
 
وتابع في تصريح لقناة "الرياضية": "بدأنا المواجهة بصورة جيدة وتمكنّا من السيطرة على مجريات المواجهة، أنهينا الشوط الأول متقدمين بهدف واحد، كنا نتمنى أن ننهيه بأكثر من هدف لحسم المواجهة مبكرا".
 
وأضاف أن سيطرة فريقه تتضح بأن حوريا لم يهدّد مرمى فريقه. 
 
وأكمل: "أنا سعيد لأن اللاعبين لم ينزلوا أيديهم وحافظوا على تركيزهم، بدليل الهدف الذي سجلناه في الدقائق الأخيرة من المباراة". 
 
وختم: "نحن نخوض مباراة بمباراة، وهدفنا أن نتأهل لربع النهائي، مشوارنا جيد وأشيد بالجهود التي يقوم بها اللاعبون، تجاوزنا ضغط المباريات بنجاح".
 
Hicham Draidi