Quantcast
القائمة
alalam
facebook
newsletter
youtube
flux RSS
AL Alam







الوداد يعبر إلى المربع الذهبي لدوري الأبطال على حساب مولدية الجزائر



تمكن الوداد الرياضي من ضمان بطاقة التأهل إلى دور نصف النهائي من مسابقة دوري أبطال إفريقيا بعد إطاحته بفريق مولودية الجزائر بواقع هدف لصفر ، في المباراة التي جمعت بينهما مساء أمس السبت بالعاصمة الاقتصادية برسم إياب دور ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا





العلم الإلكترونية - الرباط 

ثمن الوداد الرياضي بتأهله اليوم المسار الذي سلكه خلال السنوات القليلة الماضية، حيث شكل ضلعا من أضلاع المربع الذهبي طيلة النسخ الثلاث الماضية، بالإضافة لبلوغه الدور ذاته للمرة السابعة في تاريخه.
 
يذكر أن مباراة الذهاب بين الفريق الأحمر ومولودية الجزائر التي جرت على ملعب "5 جويلية" انتهت بالتعادل الإيجابي هدف لمثله، في حين  آلت مباراة الإياب التي جرت مساء أمس السبت على أرضية مركب "دونور" للوداد بهدف نظيف من توقيع وليد الكرتي.
 
وبهذا التأهل يضرب الوداد الرياضي في الدور المقبل موعدا مع كايزر شيفس الجنوب أفريقي المتأهل سلفا، بعد تجاوزه عقبة سيمبا التنزاني بـ(4-3) في محموع المواجهتين، وستجرى مباراة الذهاب بالعاصمه الاقتصادية الدار البيضاء، فيما سيكون لقاء العودة بجوهانسبورغ الجنوب الإفريقية.
 
 
ويعول أبناء المدرب التونسي فوزي البنزرتي عل تقديم المستوى المنشود في لقاءهم القادم، خصوصا وأن رفاق أيوب الكعبي، سبق لهم أن قارعوا الفريق الجنوب إفريقي في لقائين برسم نفس المسابقة بدور المجموعات هذا الموسم، حاسمين نتيجتهما بالانتصار. 
 
 
وفور فوز الوداد، أرسل فوزي لقجع رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم ببرقية تهنئة إلى إدارة النادي، وطاقمه ااتقني، وإلى كل اللاعببن، مهنئا إياهم بهذا الانجاز التاريخي، حيث حثهم في ذات البرقية على اتمام العمل المنشود وبلوغ نهاية البطولة الأغلى، واستحقاقها، وتمثيل المغرب أحسن تمثيل مثل السنوات الماضية. 


 
Hicham Draidi