Quantcast

2022 يناير 28 - تم تعديله في [التاريخ]

انفجار مدوٍّ يهزّ حي سكني بطنجة

حاوية بنزين سرية تنفجر بإحدى المنازل


العلم الإلكترونية - متابعة 

تسبب انفجار لحاوية سرية لتخزين الوقود، مساء أمس الخميس 27 يناير، في وقوع إصابات في صفوف مواطنين بحي الزياتن بمدينة طنجة وتضرر عدد من المنازل.
 
 وأصيب مواطنان اثنان إلى جانب عنصر أمني وإطفائي تابع لجهاز الوقاية المدنية بطنجة بحروق خلال الحادث، الذي نجم عنه حريق مهول، تسبب أيضا في انهيار جزء من المنزل الذي كان يتواجد به ورش لإصلاح سيارات، وعثرت فيه مصالح الأمن على حاوية صغيرة لتخزين الوقود.
 
وحسب موقع Le360، فقد فتحت السلطات الأمنية بمدينة طنجة تحقيقا عاجلا تحت إشراف النيابة العامة لمعرفة تفاصيل تواجد الحاوية السرية الخاصة بالبنزين بالمنزل، الذي وقع فيه الحريق الذي تلاه وقوع انفجار مهول هز حائط عدد من المباني المجاورة، وتسبب في إصابة أشخاص بجروح نقلوا على إثرها إلى قسم المستعجلات التابع للمستشفى الجهوي محمد الخامس بمدينة طنجة لتلقي الإسعافات الأولية.
 
وذكر شهود عيان أن شكايات عديدة سبق وأن تقدم بها عدد من السكان لدى السلطات المحلية منذ أشهر بسبب الأشغال الجارية بالمحل، والتي تشكل خطرا على الساكنة إلى جانب وجود قنينات غاز وحاوية خاصة بالبنزين وهي التي تسببت في وقوع الانفجار الذي نجم عنه إصابة الضحايا بحروق.
 















MyMeteo




Facebook
YouTube
Newsletter
Rss

الاشتراك بالرسالة الاخبارية
أدخل بريدك الإلكتروني للتوصل بآخر الأخبار