Quantcast

2022 يناير 24 - تم تعديله في [التاريخ]

بالفيديو.. مراسلة تلفزيونية تصدمها سيارة على الهواء مباشرة

أظهر مقطع فيديو تداوله رواد مواقع التواصل الاجتماعي على نطاق واسع، لحظة تعرض مراسلة تلفزيونية لحادث أثناء تقديم تقريرها على الهواء مباشرة، لكن الغريب أنها واصلت عملها رغم الألم الذي لحق بها.‏



وشوهد في الفيديو، اصطدام سيارة بمراسلة إخبارية تلفزيونية من غرب ولاية فيرجينيا الأميركية على الهواء مباشرة، مساء الأربعاء.


وبينما كانت تباشر المراسلة "توري يورغي" من محطة “WSAZ-TV”  التابعة لشبكة "إن بي سي نيوز" الأمريكية، عملها أمام الكاميرا في ولاية ويست فيرجينيا، وتقدم تقريرها قامت سيارة من خلفها بصدها لتسقط على الأرض.


وبعد الحادثة المفاجئة، استعادت المراسلة التلفزيونية توازنها بعد اختفائها لثوان على الشاشة، وعادت يورغي (25 عاما) من جديد بعد أن أصلحت وضع الكاميرا والإضاءة واستأنفت عملها.


وقالت لزميلها المذيع في الاستوديو: “لقد صدمتني سيارة للتو، لكنني بخير، لقد صدمتني بالفعل سيارة في الكلية، لقد مضت حياتي كلها أمام عيني، لكن هذا بث تلفزيوني مباشر وكل شيء على ما يرام”.


وفي الفيديو، سمعت السائقة وهي تعتذر للمراسلة التلفزيونية.


وفي وقت لاحق، قالت يورغي إنها تشعر بحالة جديدة باستثناء ألم بسيط في الظهر والساق اليمنى. وذكرت أن الفحوص أظهرت أنها لم تتعرض لكسر في العظام.
 


العلم الإلكترونية: متابعة














MyMeteo



Facebook
YouTube
Newsletter
Rss

الاشتراك بالرسالة الاخبارية
أدخل بريدك الإلكتروني للتوصل بآخر الأخبار