Quantcast
Menu

بعد إقالته من مولودية وهران كاسوني مدربا لمولودية وجدة



أعلن نادي مولودية وجدة تعاقده مع المدرب الفرنسي برنارد كازوني، لتعويض المدرب المقال عبد السلام وادو، لاعب المنتخب الوطني السابق، بعقد ممتد حتى نهاية الموسم الجاري، قابل للتجديد.





العلم الإلكترونية - المحرر الرياضي
 
كاسوني الذي كان يشرف على العارضة الفنية لنادي مولدية وهران الجزائري، اختار مولدية وجدة المغربي، بعد استبعاده عن فريقه السابق في شهر دجنبر من السنة الماضية، بسبب تصريحات أدلى بها سابقا، اعتبرها ناديه تصريحات محطة بالكرامة، حيث تم حظره لمدة شهر، بعدها تمت إقالته من مهامه كمدرب لفريق مولودية وهران الجزائري. 
 
وسبق لكاسوني الإشراف على العديد من الأندية في فرنسا والجزائر وتونس وقطر، أبرزها أولمبيك مارسيليا، وكان، وباستيا، وفالنسيان، والنجم الساحلي، ومولودية العاصمة الجزائري، والخور القطري، كما قاد المنتخب الأرميني بين 2004 و2005.
 
ويحتل مولودية وجدة المركز الأخير في الترتيب العام للبطولة الاحترافية، بعد 5 جولات، بنقطة وحيدة من تعادل و4 هزائم، إضافة إلى الخروج من مسابقة كأس العرش على يد اتحاد طنجة، بنتيجة 3 مقابل 0، في دور ال32.
 
ويعول نادي مولودية وجدة على خبرة المدرب الفرنسي الجديد بدلا عن عبد السلام وادو، لتصحيح مساره في البطولة الاحترافية، من أجل إخراجه مبكرا من أسفل الترتيب وإنقاذ الموسم، والهروب من شبح النزول. 
 
الاثنين 18 يناير 2021
Hicham Draidi





مختصرات

كورونا..

وصول شحنة جديدة من لقاح سينوفارم الصيني صباح اليوم الأحد إلى مطار محمد الخامس بالدار البيضاء

الجزائر..


مصرع 6 أشخاص على الأقل جرفتهم سيول الفيضانات بوادي سلي التي أغرقت ولاية الشلف الجزائرية، على إثر التساقطات الغزيرة التي تعرفها البلاد. مرحبا 

نهضة بركان،


طارق السكيتيوي يقدم استقالته لإدارة نادي نهضة بركان بعد إقصائه من كأس العرش أمام المغرب الفاسي وخسارته بعقر داره زوال أمس أمام الضيف الجيش الملكي، وإدارة النادي تعقد اجتماعا طارئا لمناقشة طلبه. 

فتوى من "مركز الأزهر العالمي" بخصوص "لقاحات كورونا والصيام"


أكد مركز الأزهر العالمي للفتوى الإلكترونية، أن جميع لقاحات كورونا التي أنتجتها الشركات العالمية، والتي تعمل عن طريق حقن جزء من شفرة الفيروس الجينية في الجسم، لا تفطر الصائم.
 







الاشتراك بالرسالة الاخبارية



بث مع الآخرين