Quantcast
القائمة
alalam
facebook
newsletter
youtube
flux RSS
AL Alam







بعد إقالته من مولودية وهران كاسوني مدربا لمولودية وجدة



أعلن نادي مولودية وجدة تعاقده مع المدرب الفرنسي برنارد كازوني، لتعويض المدرب المقال عبد السلام وادو، لاعب المنتخب الوطني السابق، بعقد ممتد حتى نهاية الموسم الجاري، قابل للتجديد.





العلم الإلكترونية - المحرر الرياضي
 
كاسوني الذي كان يشرف على العارضة الفنية لنادي مولدية وهران الجزائري، اختار مولدية وجدة المغربي، بعد استبعاده عن فريقه السابق في شهر دجنبر من السنة الماضية، بسبب تصريحات أدلى بها سابقا، اعتبرها ناديه تصريحات محطة بالكرامة، حيث تم حظره لمدة شهر، بعدها تمت إقالته من مهامه كمدرب لفريق مولودية وهران الجزائري. 
 
وسبق لكاسوني الإشراف على العديد من الأندية في فرنسا والجزائر وتونس وقطر، أبرزها أولمبيك مارسيليا، وكان، وباستيا، وفالنسيان، والنجم الساحلي، ومولودية العاصمة الجزائري، والخور القطري، كما قاد المنتخب الأرميني بين 2004 و2005.
 
ويحتل مولودية وجدة المركز الأخير في الترتيب العام للبطولة الاحترافية، بعد 5 جولات، بنقطة وحيدة من تعادل و4 هزائم، إضافة إلى الخروج من مسابقة كأس العرش على يد اتحاد طنجة، بنتيجة 3 مقابل 0، في دور ال32.
 
ويعول نادي مولودية وجدة على خبرة المدرب الفرنسي الجديد بدلا عن عبد السلام وادو، لتصحيح مساره في البطولة الاحترافية، من أجل إخراجه مبكرا من أسفل الترتيب وإنقاذ الموسم، والهروب من شبح النزول. 
 
Hicham Draidi