Quantcast
Menu

بعد رفض مصر لاحتضانهما بوركينا فاصو مسرحا لمقابلة الوداد وكايزر



يبدو أن مسلسل مباراة الوداد الرياضي أمام كايزر شيفز الجنوب إفريقي في طريقه للحل، حيث أعلنت قناة الرياضية عبر صفحتها الرسمية عن إجرائه في بوركينافاصو.





العلم الإلكترونية - متابعة

أشارت القناة الرياضية في تدوينة لها إلى أن تاريخ المباراة هو 28 فبراير الجاري، وهو نفس التاريخ الذي كانت قد حددته الكاف بعد تعبير كايزر شيفز عن عجزه عن خوض اللقاء في تاريخ 19 فبراير الماضي.
 
عاجل، بوركينافاصو تحتضن مباراة #الوداد_الرياضي ضد كيزر تشيفس الجنوب إفريقي في 28 فبراير المقبل.#دوري_أبطال_إفريقيا @WACofficiel pic.twitter.com/WoKUdgpJ97— Arryadia TV (@arryadiatv) February 21, 2021
 
وكان الاتحاد المصري أول من وافق على احتضان اللقاء، بعد رفض السلطات المغربية إجراءه في المغرب، قبل أن يتراجع عن ذلك بعد تغيير الكاف لموعد المباراة.
 
 
الاثنين 22 فبراير 2021
Hicham Draidi





مختصرات

عاجل.. خارجية "ألمانيا" تطالب سفيرة المغرب ببرلين بمناقشة عاجلة

 
طالب وزير الدولة في وزارة الخارجية الألمانية السفيرة المغربية في برلين يومه الثلاثاء 2 مارس 2021، إلى لقاء لإجراء مناقشة عاجلة وشرح لما جرى. وذلك على خلفية قرار المغرب تعليق التواصل مع سفارة ألمانيا بالرباط. 
 

مجلس النواب المغربي يصادق على مشروع قانون اللوائح الانتخابية


صادق مجلس النواب، في جلسة عمومية اليوم الثلاثاء، بالأغلبية على مشروع قانون رقم 10.21 يقضي بتغيير وتتميم القانون رقم 57.11 المتعلق باللوائح الانتخابية العامة وعمليات الاستفتاء واستعمال وسائل الاتصال السمعي البصري العمومية خلال الحملات الانتخابية والاستفتائية.
 

تأجيل محاكمة الصحافي "سليمان الريسوني"


للمرة الثانية على التوالي، أصدرت هيئة الحكم بالغرفة الإبتدائية بمحكمة الاستئناف بالدار البيضاء قرارا بتأجيل جلسة محاكمة الصحافي "سليمان الريسوني" رئيس تحرير جريدة "أخبار اليوم"، المتابع بتهمة تتعلق بهتك العرض بالعنف والإحتجاز، إلى غاية 30 من مارس الجاري.
 

اليوم تمر "سنة على تسجيل أول حالة إصابة بفيروس كورونا بالمغرب"

 
في مثل هذا اليوم "2 مارس" من سنة 2020، وفق ما أعلنت عنه وزارة الصحة في حينها ببلاغ عاجل لها أنه تم تسجيل أول حالة إصابة بفيروس كورونا المستجد بالمغرب، وكان قد تم تأكيدها مخبريا بمعهد باستور المغرب، لمواطن مغربي يقيم بإيطاليا.
 







الاشتراك بالرسالة الاخبارية



بث مع الآخرين