Quantcast

2021 ديسمبر 28 - تم تعديله في [التاريخ]

تعاضدية الموظفين تتواصل مع الفريق الاستقلالي بخصوص استراتيجية العمل والقضايا الاجتماعية

المحادثات استحضرت أهمية تحسين الخدمات المقدمة للمنخرطين، والتنزيل الأمثل لورش الحماية الاجتماعية، وأكدت أهمية التعاون بين الطرفين.


العلم الإلكترونية - سمير زرادي

استقبل الاخ نورالدين مضيان رئيس الفريق الاستقلالي للوحدة والتعادلية بمجلس النواب، بمعية الأخت النائبة خديجة الزومي، اليوم الثلاثاء 28 دجنبر 2021 صباحا، بمقر الفريق، رئيس وأعضاء المجلس الاداري للتعاضدية العامة لموظفي الإدارات العمومية.

اللقاء شكل مناسبة للاطلاع على الوضعية الحالية للتعاضدية العامة لموظفي الادارات العمومية، في ظل انتخاب مكتبها التنفيذي الجديد، وكشف النقاب عن محاور الخطة الاستراتيجية لتأهيل هذه المؤسسة الاجتماعية، بما من شأنه جعل المنخرط في صلب الأولويات، والاسهام في تنزيل ورش الحماية الاجتماعية، وتقريب خدمات هذه المؤسسة من المنخرطين في أحسن الظروف. وبما يسهم ايضا في تعزيز حكامة ونجاعة هذا القطاع الحيوي.

اللقاء شكل تجسيدا لعملية الانفتاح التي ينهجها الطرفان، واكد خلاله كل من الدكتور مضيان والأستاذ العثماني على إرادة التعاون والتنسيق وتبادل الاستشارات فيما يتعلق بالقضايا الاجتماعية والاختصاصات التي تدخل في نطاق عمل التعاضدية وعمل الفريق الاستقلالي الذي يستحضر ضمن انشغالاته فئات الموظفين وتطوير الإدارة المغربية وتجويد الخدمات المقدمة للمرتفقين.

وتم في ختام هذا اللقاء التشديد على ضرورة عقد لقاءات مماثلة في المستقبل في اطار تكامل المؤسسات، والدفاع عن القضايا العامة.
 
















MyMeteo


Facebook
YouTube
Newsletter
Rss

الاشتراك بالرسالة الاخبارية
أدخل بريدك الإلكتروني للتوصل بآخر الأخبار