Quantcast

2022 يونيو 17 - تم تعديله في [التاريخ]

تعبئة جماعية إدارية وتربوية بالمديرية الإقليمية للتعليم بالرباط

وعي كبير بأهمية محطة الامتحان الجهوي للباكالوريا، وتحضير لوجستيكي محكم لتوفير كل الشروط المناسبة


العلم الإلكترونية - الرباط

على غرار باقي المديريات الإقليمية بالتراب الوطني انخرطت المديرية الإقليمية للتربية الوطنية والتعليم الاولي بالرباط بكل جدية ومسؤولية في الامتحان الجهوي الموحد، حيث كانت الأجواء على امتداد أيام الاختبارات مناسبة سواء من حيث الإعداد اللوجستيكي والتعبئة الجماعية للأطر التعليمية والتربوية والإدارية، وعيا منها بأهمية هذه المحطة بالنسبة للتلاميذ وللأسر على السواء.

وحسب المعطيات الواردة من مصالح المديرية الإقليمية فقد بلغ عدد المترشحين لاجتياز اختبارات الدورة العادية للامتحان الموحد الجهوي السنة الأولى بكالوريا الخاص بالقطب العلمي والتقني والمهني 5658 مترشحة ومترشحا، موزعين على 23 مركزا لإجراء الامتحان. حيث جرت هذه الامتحانات على مدى يومي 15-16 يونيو الجاري وفي أجواء طبيعية ومناسبة.

بينما بلغ عدد المترشحين لاجتياز اختبارات الدورة العادية للامتحان الموحد الجهوي السنة الأولى بكالوريا الخاص بقطب الآداب والتعليم الأصيل 1885مترشحة ومترشحا، موزعين على 14 مركزا لإجراء الامتحان، وتجرى هذه الامتحانات على مدى يومي 17-18 يونيو الجاري.

وستتواصل التعبئة بالمديرية الإقليمية للتعليم بالرباط بنفس الروح والمعنويات لإنجاح مختلف محطات الاستحقاق المرتبطة بالباكالوريا.





في نفس الركن
< >













MyMeteo


Facebook
YouTube
Newsletter
Rss

الاشتراك بالرسالة الاخبارية
أدخل بريدك الإلكتروني للتوصل بآخر الأخبار