Quantcast
Menu

تفكيك عصابة إجرامية متخصصة في السرقات بطنجة



تمكنت عناصر الدائرة الامنية الثانية بمنطقة أمن طنجة المدينة من توقيف 05 اشخاص مشتبه فيهم في تكوين عصابة اجرامية متخصصة في السرقات والنشل و موضوع عدد من شكايات المواطنين .





العلم الإلكترونية - طنجة
 
عناصر الدائرة الأمنية الثانية قاموا بعملية ترصد للعناصر المشتبه فيها والتي غالبا ما تتنقل في شكل مجموعة و تنشط بشارع البوليڤار قرب البريد المركزي وسط المدينة و شارع المكسيك حيث يستهدفون هواتف المواطنين من خلال عملية النشل و السرقة ، ليتم توقيفهم في حالة تلبس و حجز هواتف بحوزتهم .
 
الموقوفون وهم ما بين العشرينات والثلاثينات في العمر وكلهم من ذوي السوابق العدلية أظهرت عملية تنقيط أحدهم أنه مبحوث عنه لتورطه في قضايا اخرى بمدينة مغربية .
 
في حين اسفرت الابحاث الاولية مع احدهم و الملقب ب " Diablo " باعتراف هذا الأخير لاقتراف السرقات من داخل المنازل و احدى المقاهي و المطاعم بمدينة طنجة كانت موضوع فيديو متداول بمواقع التواصل الاجتماعي .
 
 ليتم احالتهم على المصلحة الولائيةللشرظة القضائية لتعميق البحث معهم حول المنسوب اليهم و مدى تورطهم في قضايا سرقة أخرى وذلك بتعليمات مباشرة من النيابة العامة المختصة .

الجمعة 15 يناير 2021
Hicham Draidi




مختصرات

​عاجل.. بعد استقالة "الرميد" من الحكومة استقالة "الأزمي" من حزب البيجيدي


أرسل "إدريس الأزمي الإدريسي" القيادي بحزب العدالة والتنمية ورئيس المجلس الوطني للحزب، استقالته من رئاسة المجلس وكذا الأمانة العامة للحزب، إلى مكتب رئيس الحكومة، لأسباب لا تزال مجهول. جاء ذلك يومه الجمعة 26 فبراير، بالتزامن مع استقالة "المصطفى الرميد" وزير الدولة المكلف بحقوق الإنسان، من حكومة العثماني  لأسباب أرجعها لوضعه الصحي. 
 

عاجل.. "الرميد" يقدم استقالته من الحكومة

 
قدم وزير الدولة المكلف بحقوق الإنسان والعلاقات مع البرلمان "مصطفى الرميد" استقالته إلى مكتب رئيس الحكومة. وحسب وثيقة الاستقالة فإن سبب إقدامه على هذه الخطوة يرجع إلى ​أسباب صحية وعدم قدرته على الاستمرار في تحمل ​أعباء المسؤوليات المنوطة به.
 

ارتفاع حصيلة عدد القتلى جرّاء "الضربة الأمريكية" داخل "سوريا"

 
إرتفعت حصيلة قتلى القصف الجوي الأمريكي على المجموعات الموالية لإيران غرب الفرات بريف دير الزور الشرقي إلى 22، جميعهم من الحشد الشعبي وحزب الله العراقي، وفقاً للمرصد السوري لحقوق الإنسان.
 

"المغرب".. مجلس حكومي استثنائي

 
أفاد بلاغ لرئاسة الحكومة المغربية بأنه سينعقد، عشية يومه الجمعة 26 فبراير، مجلس للحكومة برئاسة سعد الدين العثماني، رئيس الحكومة، سيتدارس مشروع مرسوم يتعلق بدعوة مجلس النواب ومجلس المستشارين لعقد دورة استثنائية.
 






الاشتراك بالرسالة الاخبارية



بث مع الآخرين