Quantcast

2022 يوليوز 19 - تم تعديله في [التاريخ]

تنزيلا لسياسة القرب وتجويد الخدمات وتحقيق العدالة المجالية

العثماني رئيس التعاضدية العامة يشرف على تدشين وكالة القرب بإقليم اجرادة


العلم الإلكترونية - الرباط 

أشرف مولاي ابراهيم العثماني رئيس المجلس الإداري للتعاضدية العامة لموظفي الإدارات العمومية، الاثنين 18 يوليوز 2022 بالجهة الشرقية إقليم جرادة على افتتاح وكالة خدمات القرب التابعة للتعاضدية العامة ، وقد حضر هذا الافتتاح كل من باشا المدينة وقائد الدائرة الأولى وشخصيات مدنية ، وبحضور النائب الأول للرئيس والمدير العام والمراقب العام للمؤسسة، و عضو المجلس الإداري و كذا المنسق الجهوي لجهة الشرق و مناديب إقليم جرادة .
 
وأكد العثماني في تصريح له أن هذا المشروع الكبير المتعلق بإحداث وكالات خدمات القرب، يأتي في إطار التنزيل الفعلي للمخطط الاستراتيجي الخماسي 2021-2025، وكذا تنزيل قرارات المجلس الإداري المنعقد بتاريخ 19 20 و 21 نونبر 2021.
 
حيث أعرب المنخرطون الذين حضروا مراسيم الافتتاح عن ارتياحهم التام لهذه الخطوة الجريئة التي سيكون لها أثر إيجابي على كافة المستويات، خصوصا بعد الاطمئنان على السير العادي لملفاتهم المرضية التي غالبا ما تكون ضائعة وغير مؤمنة في مقرات القرب التي أحدثتها الأجهزة السابقة.
 
وستعمل هذه الوكالة على تقديم مجموعة من الخدمات ، وتتجلى في إستقبال وتسجيل ملفات المرض ، واستقبال وتسجيل ملفات الانخراطات، واستقبال وتسجيل ملفات الاحتياط الاجتماعي ، وتمكين المنخرطين من معرفة التخصصات الطبية بأقرب وحدة صحية واجتماعية، وتدبير مواعيد المنخرطين بأقرب وحدة صحية واجتماعية.
 
وقد جدد مولاي إبراهيم العثماني، رئيس المجلس الإداري للتعاضدية العامة ، انخراطه التام و اللامشروط في إنجاح الورش الملكي الرائد حول الحماية الاجتماعية والتغطية الصحية الشاملة تحت القيادة الرشيدة لصاحب الجلالة الملك محمد السادس.
 
وعلى هامش عملية افتتاح وكالات خدمات القرب التابعة للتعاضدية العامة ، استقبل مبروك ثابت، عامل صاحب الجلالة على إقليم جرادة، مولاي ابراهيم العثماني، رئيس المجلس الإداري للتعاضدية العامة لموظفي الإدارات العمومية ، حيث تمت دراسة الملتمس الذي سبق أن تقدمت به التعاضدية العامة بشأن توفير بقعة أرضية مخزنية بهدف إحداث وحدة ادارية و صحية و اجتماعية لتقديم خدماتها للمنخرطين و ذوي حقوقهم بالإقليم .
 
كما عبر عامل إقليم جرادة عن امتنانه للتعاضدية العامة من خلال إحداث وكالات خدمات القرب بالإقليم و على استعداده لتقديم التسهيلات اللازمة ، وفق ما يطمح إليه صاحب الجلالة الملك محمد السادس، لإنجاح الورش الملكي الرائد المتعلق بالحماية الاجتماعية والتغطية الصحية الشاملة.

















MyMeteo


Facebook
YouTube
Newsletter
Rss

الاشتراك بالرسالة الاخبارية
أدخل بريدك الإلكتروني للتوصل بآخر الأخبار