Menu

توقيف ثلاثة أشخاص بتطوان بعد تعريض شخص يعاني من مرض عقلي للعنف والتشهير



تمكنت عناصر المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة تطوان، صباح اليوم الجمعة، من توقيف ثلاثة أشخاص يبلغون من العمر 32 و33 و43 سنة، من ذوي السوابق القضائية في قضايا المخدرات والسرقة، وذلك للاشتباه في تورطهم في تعريض شخص يعاني من مرض عقلي للعنف والتشهير.





توقيف ثلاثة أشخاص بتطوان بعد تعريض شخص يعاني من مرض عقلي للعنف والتشهير
العلم الإلكترونية - متابعات

وذكر بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني أن مصالح ولاية أمن تطوان كانت قد تفاعلت، بسرعة وجدية كبيرة، مع مقطع فيديو تداولته صفحات على مواقع التواصل الاجتماعي مساء أمس الخميس، يوثق لاعتداء جسدي يستهدف شخصا يعاني من خلل عقلي من طرف أحد الأشخاص، بينما يوثق اثنان من مشاركيه هذا الفعل الإجرامي بواسطة كاميرا هاتف محمول.
 
وأضاف البلاغ أن الأبحاث والتحريات المنجزة على ضوء هذا الشريط أسفرت عن تشخيص هوية الفاعل الرئيسي واثنين من المشاركين، والذين تم ضبطهم بمدينة تطوان في عمليات متزامنة صباح اليوم .
 
وتابع المصدر أنه تم إخضاع المشتبه فيهم الثلاثة للبحث القضائي الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات وخلفيات هذه القضية، وكذا تحديد كافة الأفعال الإجرامية المنسوبة للمعنيين بالأمر.
 
الجمعة 18 ديسمبر 2020
Hicham Draidi




مختصرات

مقتل جندي مغربي في أفريقيا الوسطى يُخْرِِِج مجلس الأمن عن صمته


خرَج مجلس الأمن الدولي عن صمته بعد مصرع جندي مغربي وآخر  من دولة الغابون في أفريقيا الوسطى في هجوم منظم من مليشيات مسلحة استهدف بعثة حفظ السلام التابعة للأمم المتحدة، حيث أدان المجلس بشدة كل الهجمات والاستفزازات وأعمال التحريض على العنف ضد مينوسكا وقدم في بيان خالص تعازيهم ومواساتهم لأسر جنود حفظ السلام.
 

"روسيا" تعلن عن فعالية "لقاحها الثاني" ضد "كورونا"

 
أعلنت روسيا عن أن لقاحها الثاني ضد فيروس كورونا فعال بنسبة 100 بالمئة.
 

​تحذير لأجهزة الأمن في "واشنطن"

 
كشفت صحيفة "واشنطن بوست" عن أنه قد سبق لمكتب التحقيقات الفيدرالي الأمريكي أن حذر أجهزة الأمن في واشنطن من أن مجموعات يمينية متطرفة بحثت تخريب حفل تنصيب الرئيس المنتخب "جو بايدن".
 

قرار عاجل من السلطات المغربية بسبب اكتشاف أول حالة إصابة بالسلالة المتحورة لفيروس كورونا


بعد اكتشاف أول حالة إصابة بالسلالة المتحورة لفيروس كورونا المستجد بالمغرب، قررت السلطات المغربية، كإجراء وقائي، منع الطائرات والمسافرين القادمين من أستراليا والبرازيل وإيرلندا ونيوزيلندا، من الولوج إلى التراب الوطني ابتداء من 19 يناير 2021 وحتى إشعار آخر.
 






الاشتراك بالرسالة الاخبارية



بث مع الآخرين