Quantcast

2022 يناير 6 - تم تعديله في [التاريخ]

ثلاثة شبان يجهزون على ابن عمهم بإقليم قلعة السراغنة

اعتداء شنيع يذهب ضحيته رجل في الأربعينيات


الضحية قبل وفاته
الضحية قبل وفاته
العلم الإلكترونية - عبد الواحد عاويل
 
كان دوار اولاد سي بوقفة، التابع لقيادة بني عامر بإقليم قلعة السراغنة، مسرحا لجريمة قتل ذهب ضحيتها عبد المجيد الدكالي، والتي اهتزت لها مشاعر الساكنة نظرا لبشاعة الحادث.

هذا وبينما كان الضحية، البالغ من العمر 44 سنة، منهمكا في عمله اليومي بأحد الحقول المجاورة لدوار اولاد سي بوقفة، هاجمه مجموعة من الشبان من أبناء عمومته وقاموا بالاعتداء عليه بالعصي واللكم، ليتطور الأمر إلى استعمال أحدهم  أداة حديدية حادة  انهال بها على رأسه، والتي كانت كافية لشل حركته والكف عن مقاومتهم، ليلوذ الجميع بالفرار.

وتم العثور على  الضحية من طرف أحد سكان الدوار مدرجا بالدماء في حالة جد حرجة، مصرحا له بأسماء المعتدين عليه، ليتم نقله إلى المستشفى الإقليمي لقلعة السراغنة بعد دخوله في حالة غيبوبة عميقة فارق على إثرها  الحياة بعد مرور  ثلاث أيام .

وقد أُلقي القبض على الجناة بأمر من الوكيل العام لدى محكمة الاستئناف بمراكش، حيث باشرت الشرطة القضائية التحقيق في ملابسات هذا الحادث المؤلم، الذي كان ضحيته رجل مشهود له باستقامته وحسن علاقته بعشيرته، علما أنه هو المعيل الوحيد لأسرة المكونة من طفلين وزوجة  ووالدته العجوز المكلومة في فلذة كبدها ووحيدها.
 















MyMeteo




Facebook
YouTube
Newsletter
Rss

الاشتراك بالرسالة الاخبارية
أدخل بريدك الإلكتروني للتوصل بآخر الأخبار