Quantcast
Menu

جرادة.. وقفة احتجاجية للمساعدين التقنيين و الاداريين للمطالبة بالإدماج في السلم 9



نظم المساعدون التقنيون و الإداريون المنضوون تحت لواء الجامعة الحرة للتعليم بإقليم جرادة وقفة احتجاجية أمام مقر المديرية الاقليمية لوزارة التربية الوطنية بجرادة صباح يوم 10 فبراير الجاري.





العلم الإلكترونية - عيد الأزعر

و جاء هذه الوقفة تلبية للنداء الذي أطلقته الجامعة الحرة للتعليم وطنيا و الذي تزامن زمانيا مع وقفات أخرى أمام مقرات مديريات إقليمية و أكاديميات جهوية أخرى.

و ردد المحتجون شعارات تنتقد العمل الحكومي و خاصة وزارة التربية الوطنية والتعليم العالي مطالبة في نفس الوقت بعدة مطالب لتسوية وضعيتها الاجتماعية و المادية و أهمها الإدماج في السلم 9.
 
و في نهاية الوقفة الاحتجاجية شكر الأخ محمد زروالي الكاتب الإقليمي للجامعة الحرة للتعليم في تصريح له للعلم الإلكترونية كل المشاركات و المشاركين في هذه الوقفة و دعا إلى المزيد من رص الصفوف من أجل انتزاع حقوق هذه الفئة كما أدلى بتصريح لجريدة العلم الالكترونية تجدونه في الفيديو المرفق للمادة..
 
 

جرادة.. وقفة احتجاجية للمساعدين التقنيين و الاداريين للمطالبة بالإدماج في السلم 9
الاربعاء 10 فبراير 2021
Hicham Draidi





مختصرات

"المجلس الحكومي" يؤجل المصادقة على "مشروع قانون القنب الهندي"

 
أجل مجلس الحكومة المنعقد يومه الخميس 04 مارس 2021، للمرة الثانية على التوالي، المصادقة على مشروع قانون كان قد قدمه وزير الداخلية السيد عبد "الوافي لفتيت" يتعلق بالاستعمالات المشروعة للقنب الهندي من أجل مزيد من الدراسة على أن يصادق عليه في اجتماعه القادم.
 

"إيران" ترحب بقرار "الاتحاد الأوروبي"

 
رحبت إيران بقرار الاتحاد الأوروبي القاضي بعدم طرح مسودة قرار بشأن برنامجها النووي وعدم انتقادها في الوكالة الدولية للطاقة الذرية.
 

انفجار استهدف قادة في "اليمن"


دمر تفجير بعبوة ناسفة زرعها مجهولون سيارة مصفّحة وأسفر عن قتلى وجرحى، استهدف موكب يضم قيادات عسكرية بالقرب من مدينة "الشعب" بمحافظة "عدن" جنوبي اليمن.
 

"الهند".. تهديد بتفجير "تاج محل" وإجلاء السياح من المكان

 
أجلت السلطات الهندية صباح اليوم الخميس، أكثر من ألف سائح، من ساحة ضريح "تاج محل" في مدينة أجرا بشمال البلاد، بسبب تلقي تهديد بوقوع تفجير في تلك المنطقة. حيث حاصرت الشرطة المجمع وبدأت عمليات بحث عن متفجرات.
 







الاشتراك بالرسالة الاخبارية



بث مع الآخرين