Menu

جلالة الملك يبعث ببرقية تعزية لعائلة عبد الرحيم الحجوجي العلمي



بعث صاحب الجلالة الملك محمد السادس برقية تعزية ومواساة إلى أسرة المرحوم عبد الرحيم الحجوجي العلمي.






وقال جلالة الملك في هذه البرقية “تلقينا بعميق التأثر والأسى نعي فقيدكم المبرور المرحوم عبد الرحيم الحجوجي العلمي، أحسن الله قبوله إلى جواره مع عباده المنعم عليهم بالجنة والرضوان”.


وأعرب جلالة الملك، لأفراد أسرة الفقيد ولكافة أهله وذويه وسائر أصدقائه ومحبيه، ولأسرته السياسية الوطنية الكبيرة، وخاصة حزب القوات المواطنة “عن أحر التعازي وأصدق مشاعر المواساة في رحيل وطني غيور ورجل أعمال مقتدر مشهود له بدماثة الخلق وبالولاء المكين للعرش العلوي المجيد، والوفاء لمقدسات الأمة والتفاني في الدفاع عنها، وكذا بالإخلاص ونكران الذات في خدمة المصالح العليا للوطن والمواطنين، وبمساهماته المثالية والرائدة في ترسيخ دعائم المقاولة المواطنة”.
 

ومما جاء أيضا في برقية جلالة الملك “وإذ نشاطركم مشاعركم في هذا المصاب الأليم الذي لا راد لقضاء الله فيه، لنسأله عز وجل أن يتلقى الراحل العزيز بجزيل إحسانه ويمطر عليه شآبيب رحمته وغفرانه، ويجزيه أحسن الجزاء على ما أسداه لوطنه من خدمات جليلة، وما قدمه بين يدي ربه من صالح الأعمال والمبرات”.
 

العلم الإلكترونية: متابعة

الجمعة 1 يناير 2021
Hakima Louardi



مختصرات

​ضربة جديدة من "الإدارة الحالية في واشنطن" إلى "الصين"


في ضربة جديدة من إدارة الرئيس "دونالد ترامب" إلى "الصين" أعلن "مايك بوميو" وزير الخارجية الأمريكي، عن رفع الولايات المتحدة كل القيود التي فرضتها سابقا على تعاون بلاده مع "تايوان".
 

​سكان دوار "أحمد بن ايشو" يستغيثون

 
سكان دوار أحمد بن ايشو بعين حرودة ضواحي مدينة الداراللبيضاء يستغيثون بعد أن تعرضو للفيضان جراء الأمطار الأخيرة. المياه غمرت المنازل والمسؤولين نيام، والناس يبيثون في العراء والأطفال بدون ملابس ولا أكل. 
 

​«مولودية وجدة» يُقيلُ المدرب «عبد السلام وادو»


أعلن المكتب المديري لنادي «المولودية الوجدية لكرة القدم» أنه قد تم الانفصال قانونياً عن السيد عبد السلام وادو مدرب الفديق الأول لهذا النادي.
 

​إصابة السيدة الفرنسية الأولى بـ«كورونا» وشفاؤها

 
أفادت وسائل إعلام فرنسية اليوم السبت، بأنّ بريجيت ماكرون، زوجة الرئيس إيمانويل ماكرون، أصيبت بفيروس كورونا، في 24 دجنبر الماضي، وأشارت إلى أن سيدة الإليزيه إستأنفت أنشطتها الطبيعية، بعد أن جاءت نتيجة فحص ثان للفيروس لها، "سلبية"، أي لم تعد مصابة بكورونا.
 






الاشتراك بالرسالة الاخبارية



بث مع الآخرين