Quantcast

2022 يوليوز 21 - تم تعديله في [التاريخ]

خدمة لمنخرطيها في جميع جهات المملكة

مولاي إبراهيم العثماني رئيس التعاضدية العامة يفتتح وكالة للقرب ببوعرفة إقليم فكيك


العلم الإلكترونية - الرباط 

افتتاح آخر أشرف عليه مولاي إبراهيم العثماني رئيس المجلس الاداري للتعاضدية العامة لموظفي الإدارات العمومية ، صبيحة يوم الاثنين 18 يوليوز الجاري ، ويتعلق الأمر بافتتاح وكالة خدمات القرب بمدينة بوعرفة، وذلك بحضور باشا المدينة ومختلف السلطات المحلية ، و بمعية النائب الاول للرئيس والمدير العام للمؤسسة، وكذلك مناديب إقليم فكيك .
 
وفي تصريح له أكد العثماني، على أن هذه البادرة تأتي في ظل التنزيل الفعلي للمخطط الاستراتيجي الخماسي 2021 -2025 والقاضي بتقريب الخدمات من المنخرطين وذوي حقوقهم ، ويأتي هذا الافتتاح لهذه الوكالة في إطار ترجمة لأهم القرارات التي تمخضت عن المجلس الاداري المنعقد بتاريخ 19 - 20 - 21 نونبر 2021.
 
كما أعرب كل المنخرطين الذين حضروا حفل التدشين عن تقديرهم لهذا الإنجاز، الذي سيكون له أثر إيجابي على كافة المستويات، خصوصا بعد الاطمئنان على السير العادي لملفاتهم المرضية التي غالبا ما يكون مصيرها الضياع، وغير مؤمنة في مقرات القرب التي أحدثتها الأجهزة السابقة.
 
وستعمل هذه الوكالة على تقديم مجموعة من الخدمات ، وتتجلى في إستقبال وتسجيل ملفات المرض ، واستقبال وتسجيل ملفات الانخراطات، واستقبال وتسجيل ملفات الاحتياط الاجتماعي ، وتمكين المنخرطين من معرفة التخصصات الطبية بأقرب وحدة صحية واجتماعية، وتدبير مواعيد المنخرطين بأقرب وحدة صحية واجتماعية.
 
وجدد مولاي إبراهيم العثماني، رئيس المجلس الإداري للتعاضدية العامة ، انخراطه التام واللامشروط في إنجاح الورش الملكي الرائد حول الحماية الاجتماعية و التغطية الصحية الشاملة تحت القيادة الرشيدة لصاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله..
 
وتدخل هذه التدشينات في اطار تنزيل المحاور الاستراتيجية التي تم تحديدها والهادفة الى تجويد الخدمات وتقريبها وتنويعها حتى تستجيب بشكل فعلي لانتظارات المنخرطين وذوي الحقوق، أينما وجدوا على مستوى التراب الوطني..
 

















MyMeteo


Facebook
YouTube
Newsletter
Rss

الاشتراك بالرسالة الاخبارية
أدخل بريدك الإلكتروني للتوصل بآخر الأخبار