Quantcast
Menu

رابطة الصحافيين الاستقلاليين تدين بأشد العبارات محاولة "إعلام العسكر" النيل من مقدسات المغاربة



ذكرت الرابطة الوطنية للصحافيين الاستقلاليين في بلاغ لها أنها تلقت باستهجان وأسف كبيرين، الحملة الشرسة التي يقودها الإعلام الجزائري ، ضد المملكة المغربية ورموزها في محاولة يائسة للنيل من المقدسات الوطنية للمغاربة، ولعل آخرها الهجوم غير الأخلاقي واللامبرر لقناة "الشروق" الجزائرية





العلم الإلكترونية  - الرباط

وأضاف البلاغ أن الرابطة الوطنية للصحافيين الاستقلاليين إذ تدين بأشد العبارات "الفرية" التي ارتكبها الإعلام الجزائري المأجور والمرتزق ضد رمز الأمة المغربية وقائدها الأعلى جلالة الملك محمد السادس أيده الله بالنصر والتمكين، فإنها تؤكد أن الممارسات الإعلامية التي يمارسها الإعلام الرسمي الجزائري ومن يدور في فلكه من إعلام عسكري، لا ينسجم مع أبسط مبادئ وأسس الصحافة المهنية، ولا يعكس بأي حال من الاحوال وجهة نظر عموم الشعب الجزائري الشقيق.
 
وختم البلاغ الرابطة الوطنية للصحافيين الاستقلاليين تدعو إلى مواجهة حملات التضليل الإعلامي والتحريض على الحقد والكراهية ، والتصدي للآلة الدعائية "الفاشستية" للأبواق العسكرية الجزائرية عبر دحض أكاذيبها وتفنيد أطاريحها بمزيد من الالتزام بالأعراف المهنية المتوافق حولها كونيا.

الاثنين 15 فبراير 2021
Hicham Draidi





مختصرات

"المجلس الحكومي" يؤجل المصادقة على "مشروع قانون القنب الهندي"

 
أجل مجلس الحكومة المنعقد يومه الخميس 04 مارس 2021، للمرة الثانية على التوالي، المصادقة على مشروع قانون كان قد قدمه وزير الداخلية السيد عبد "الوافي لفتيت" يتعلق بالاستعمالات المشروعة للقنب الهندي من أجل مزيد من الدراسة على أن يصادق عليه في اجتماعه القادم.
 

"إيران" ترحب بقرار "الاتحاد الأوروبي"

 
رحبت إيران بقرار الاتحاد الأوروبي القاضي بعدم طرح مسودة قرار بشأن برنامجها النووي وعدم انتقادها في الوكالة الدولية للطاقة الذرية.
 

انفجار استهدف قادة في "اليمن"


دمر تفجير بعبوة ناسفة زرعها مجهولون سيارة مصفّحة وأسفر عن قتلى وجرحى، استهدف موكب يضم قيادات عسكرية بالقرب من مدينة "الشعب" بمحافظة "عدن" جنوبي اليمن.
 

"الهند".. تهديد بتفجير "تاج محل" وإجلاء السياح من المكان

 
أجلت السلطات الهندية صباح اليوم الخميس، أكثر من ألف سائح، من ساحة ضريح "تاج محل" في مدينة أجرا بشمال البلاد، بسبب تلقي تهديد بوقوع تفجير في تلك المنطقة. حيث حاصرت الشرطة المجمع وبدأت عمليات بحث عن متفجرات.
 







الاشتراك بالرسالة الاخبارية



بث مع الآخرين