Quantcast

2022 يونيو 19 - تم تعديله في [التاريخ]

رسميا.. الرباط تحتضن حفل تقديم جوائز "الكاف"

المغرب ينجح في إخراج حفل توزيع جوائز الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم من القاهرة وجلبه إلى الرباط


العلم الإلكترونية - متابعة 

كشفت الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم، كاف، اليوم الأحد 19 يونيو الجاري، أن حفل توزيع الجوائز الكاف 2022 سيقام بالمغرب يوم الخميس 21 يوليوز المقبل.
 
وأكد الكاف في بيان رسمي، نشره عبر موقعه الرسمي: “تعود نسخة هذا العام من حفل توزيع الجوائز المرموقة لكرة القدم الإفريقية، جوائز CAF 2022، يوم الخميس 21 يوليو 2022 في المغرب”.

وأضاف المصدر ذاته: “ستعلن جوائز كاف قبل المباراة النهائية للمسابقات النسائية في إفريقيا، كأس الأمم الإفريقية للسيدات، المغرب 2022 المقرر إقامتها في الفترة ما بين 2 يوليو و23 يوليو 2022”.
 
وتابع: “يتزامن الحدث أيضًا مع الذكرى السنوية الثانية لإطلاق استراتيجية كاف لكرة القدم النسائية، تماشيًا مع ذلك، تم تقديم جائزة أفضل لاعبة في الأندية للسيدات بعد الإطلاق الناجح لدوري أبطال إفريقيا للسيدات، في نوفمبر 2021”.

وأوضح: “كما في الإصدارات السابقة، سيكون هناك العديد من الفئات التي سيتم تقديمها، بالإضافة إلى الجوائز المرموقة؛ أفضل لاعب في العام، رجال ونساء، وتشمل الفئات الأخرى أفضل لاعب في العام داخل القارة، وأفضل لاعب شاب لهذا العام، وأفضل فريق وطني لهذا العام، ومدرب العام، ونادي العام، وهدف العام”.
 
وأتم: “سيتحدد الفائزين من خلال أصوات قادة ومدربين الاتحادات الأعضاء، والصحفيين المختارين، ومجموعة الدراسة الفنية كاف وأعضائه، والفترة قيد المراجعة من سبتمبر 2021 حتى يونيو 2022”.
















MyMeteo


Facebook
YouTube
Newsletter
Rss

الاشتراك بالرسالة الاخبارية
أدخل بريدك الإلكتروني للتوصل بآخر الأخبار