Quantcast
القائمة
alalam
facebook
newsletter
youtube
flux RSS
AL Alam







روما يكتسح الرجاء العالمي بخماسية نظيفة في ملعب الأولمبيكو



ذئاب روما تفتك بنسور البيضاء في ودية اعدادية قبل بداية صافرة الموسم الجديد بالكالتشيو





العلم الإلكترونية - زهير العلالي 

مني فريق الرجاء البيضاوي بهزيمة مساء اليوم السبت أمام نادي روما الإيطالي بخماسية نظيفة, وذلك في إطار استعدادات الفريقين للموسم الجديد، حيث أقيمت المباراة على ملعب الأولمبيكو بروما بحضور 20 ألف متفرج. 
 
مهمة رجال المدرب الأسعد الشابي لم تكن سهلة أمام لاعبي جوزيه مورينيو، الذي اعتمد على تشكيلة قوية منذ انطلاق المواجهة، وما زاد المباراة صعوبة هو تلقي شباك الرجاء لهدف مبكر من طرف الوافد الجديد على قلعة الذئاب إلدور شومورودوف عند الدقيقة 17 من الشوط الأول. 
 
لتتعقد بذلك مهمة الخضر بسبب سيطرة فريق العاصمة الإيطالية على مجريات اللعب، وفرضهم ضغطا رهيبا على منافسهم، ولم تمر إلا ثلاث دقائق من عمر الشوط الأول حتى تمكن المدافع الإيطالي مانشيني من إضافة الهدف الثاني. 
 
بعد ذلك حاول أبناء الشابي، العودة في المباراة والتركيز على الدفاع مع حسن استغلال الكرات المرتدة، لكن بدون جدوى، لتنتهي مجريات الشوط الأول على نتيجة 0-2.
 
بعد انطلاق الشوط الثاني مباشرة سجل الأرميني هنريك مخيتاريان الهدف الثالث للفريق، إثر تلاعب بدفاع الفريق الأخضر قبل أن يسكنها اللاعب برأسية متقنة في شباك أنس الزنيتي. 
 
بعدها حاول فريق الرجاء البيضاوي بنفس جديد قصد العودة في المباراة ومجاراة النسق الذي فرضه أبناء "السبيشل ون"، لكن المعجزة لم تحدث، واستمر روما في طريقته الهجومية بهدف تسجيل المزيد من الأهداف، فتحكم في الكرة في وسط الميدان وخلق فرصا عديدة نجح في تحويلها إلى أهداف، عن طريق البديلين كارلس بيريز في الدقيقة 85, وبورخا مايورال في الدقيقة 89.
 
يذكر أن فريق الرجاء البيضاوي سيخوض الأسبوع المقبل مباراة النهائي في كأس محمد السادس للأندية العربية البطلة أمام الاتحاد السعودي. 
 
Hicham Draidi