Menu

سقوط أحد أعضاء شبكة دولية لتهريب المخدرات بيد الأمن



تمكنت عناصر الفرقة الوطنية للشرطة القضائية بتنسيق وثيق مع مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، مساء أمس الأحد، من توقيف شخص مطلوب للعدالة ومبحوث عنه على الصعيد الوطني بموجب العديد من مذكرات البحث الصادرة عن مصالح الشرطة القضائية والدرك الملكي في كل من الناظور والحسيمة، وكذا الفرقة الوطنية للشرطة القضائية، وذلك للاشتباه في ارتباطه بشبكة إجرامية تنشط في التهريب الدولي للمخدرات والمؤثرات العقلية والتهديد بارتكاب الجرائم الماسة بالأشخاص.





إلقاء القبض على أحد المبحوثين عنهم وطنيا لارتباطه بشبكة دولية لتهريب المخدرات

العلم الإلكترونية - الـرباط

وذكر بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني أنه تم توقيف المعني بالأمر بمدينة الناظور بعد عملية تتبع ومراقبة مستمرة، مشيرا إلى أن إجراءات البحث مكنت أيضا من توقيف عميد شرطة يعمل بمصالح مراقبة التراب الوطني بمدينة الناظور، وذلك للاشتباه في تورطه في التواطؤ مع المشتبه فيه الرئيسي في هذه القضية.

وأضاف المصدر ذاته أن عمليات التفتيش المنجزة في إطار هذه القضية أسفرت عن حجز ثمانية هواتف محمولة، تم عرضها على المختبر الوطني لتحليل الآثار الرقمية لإخضاعها للخبرات التقنية اللازمة، وكذا مبلغ مالي مهم بالعملة الوطنية، وخمسة كبسولات تحتوي على مواد مشكوك فيها أحيلت بدورها على مختبر الشرطة العلمية والتقنية.

وأشار البلاغ إلى أنه قد تم الاحتفاظ بالمشتبه فيه الرئيسي وكذا عميد الشرطة الموقوف تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات وخلفيات هذه القضية، وكذا تشخيص هويات كل المساهمين والمشاركين في الأفعال الإجرامية المنسوبة للمعنيين بالأمر.
الثلاثاء 24 نونبر 2020
Hicham Draidi




مختصرات

تونس.. طرد مشبوه وصل إلى قصر الرئاسة

 
ذكرت وسائل إعلام محلية في تونس أن طرد مشبوه وصل إلى قصر الرئاسة به مادة سامة وخطيرة.
 

السلطات تُغلق الحمَّامَات بشكل كامل بالمغرب

 
أصدرت السلطات العمومية يومه الأربعاء 27 يناير 2021، قرارا بإغلاق جميع الحمَّامَات بشكل كامل بالمغرب إلى أجل غير مسمى، وذلك في إطار التدابير والإجراءات الاحترازية المتخذة للتصدي لخطر انتشار فيروس كورونا المُتَحَوِّرْ ببلادنا.
 

"واشنطن" ترفع مستوى الإنذار لمواجهة "أعمال العنف"

 
رفعت سلطات مدينة واشنطن الأمريكية مستوى الإنذار لمواجهة خطر أعمال عنف متطرفة مناهضة للحكومة.
 

احتراق 53 شخصاً في حادث حافلة في الكاميرون

 
لقى 53 شخصاً مصرعه احتراقاً في حادث حافلة مروع في الكاميرون.
 






الاشتراك بالرسالة الاخبارية



بث مع الآخرين