Quantcast

2022 أبريل 13 - تم تعديله في [التاريخ]

سيميوني يؤمن بحظوظ فريقه أمام مانشستر سيتي

دوري ابطال أوروبا (ربع النهائي): مواجهة قوية بين أتلتيكو مدريد الإسباني ومانشستر سيتي الإنجليزي للحاق بريال مدريد في نصف النهائي


العلم الإلكترونية - الرباط

أكد الأرجنتيني دييغو سيميوني، مدرب فريق أتلتيكو مدريد، قدرة كتيبته على تخطي مانشستر سيتي في لقاء إياب الدور ربع النهائي من دوري أبطال أوروبا، الذي يجرى اليوم الأربعاء، وبلوغ المربع الذهبي للمسابقة.

وقال سيميوني خلال الندوة الصحفية التي سبقت المواجهة "ما يمكننا أن نستنتجه من نتيجة مباراة الذهاب هو الأمل"، مضيفا "لن نبتعد كثيرا عن أفضل ما نقوم به. سنأمل أن نمزج الأمور بطريقة أفضل ونكون أسرع عند المرتدات ويقدم لاعبونا المحوريون أمسية رائعة...كل شيء ممكن".

ويأمل النادي الثاني للعاصمة الاسبانية في أن يقلب الطاولة في ملعب "واندا ميتروبوليتانو" أمام جماهيره وبلوغ نصف نهائي المسابقة القارية الأم للمرة الأولى منذ 2017.

ودعا سيميوني منتقدي الأسلوب الدفاعي لفريقه أتلتيكو مدريد الإسباني، إلى إظهار المزيد من الاحترام، بعد أن انهالت الانتقادات على منهاجية اللعب الممل والمفرط في الدفاع المعتمد من قبل سيميوني على ملعب "الاتحاد" الأسبوع الماضي، وفشل لاعبيه في تسديد أي محاولة، سواء كانت بين الخشبات الثلاث أو خارجها، خلال الخسارة 1-صفر ذهابا.

وسيواجه المتأهل من هاته المباراة فريق ريال مدريد في المربع الذهبي، الذي حجز بطاقته في هذا الدور بعد تغلبه على تشيلسي الإلنجليزي بنتيجة (5-4) في مجموع المباراتين، حيث حقق الفوز ذهابا بنتيجة (3-1)، في معقل البلوز "ستامفورد بريدج"، وخسر في "البرنابيو" (2-3).
















MyMeteo


Facebook
YouTube
Newsletter
Rss

الاشتراك بالرسالة الاخبارية
أدخل بريدك الإلكتروني للتوصل بآخر الأخبار