Menu

شاطئ تلا يوسف بالحسيمة يلفظ جثة مجهولة الهوية



أفاد مصدر جد.مطلع للجريدة أن شاطئ تلايوسف التابع لجماعة إزمورن بإقليم الحسيمة لفظ مساء اليوم الثلاثاء 29 دجنبر، جثة متحللة مجهولة الملامح.





العلم الإلكترونية - الحسيمة

وأضافت ذات المصادر أن الجثة تعود لرجل، وكانت في وضع متقدم من التحلل انظر الصورة، حيث يعتقد أن أمواج البحر هي التي لفظتها في هذا المكان. وأضافت المصادر  ذاتها ان مواطنا أثارت انتباهه الجثة وهي فوق رمال الشاطئ، ما جعله يقترب منها، قبل أن يخبر السلطات بالحادث. وأكدت المصادر ان الجثة فقدت جزءا من رأسها، مشيرا إلى انه من المفترض أن تعود الأخيرة لأحد المهاجرين غير الشرعيين.
 
وجرى نقل الجثة إلى مستودع الأموات بالمستشفى الإقليمي بالحسيمة، قصد إخضاعها للتشريح الطبي لتحديد أسباب الوفاة، في الوقت الذي فتح فيه بحث قضائي في الموضوع، تحت إشراف النيابة العامة.
 
الاربعاء 30 ديسمبر 2020
Hicham Draidi




مختصرات

شركة باركينك فاس تُطلق حملة لتوظيف الحراس السابقين

 
قال "يان إنكليسي جالوني" المدير العام لشركة "باركينك فاس" أن الشركة أطلقت حملة مؤخراً لتوظيف الحراس السابقين وذلك من أجل التغيير وتقديم خدمة متميزة تستحقها الساكنة والزائرين لمدينة فاس.
 

​إنفجار وسط مدريد

 
سُمِعَ دوي انفجار في وسط العاصمة الإسبانية مدريد ولم تردنا أخبار عن وقوع ضحايا لغاية وقت نشر الخبر.
 

مقتل جندي مغربي في أفريقيا الوسطى يُخْرِِِج مجلس الأمن عن صمته


خرَج مجلس الأمن الدولي عن صمته بعد مصرع جندي مغربي وآخر  من دولة الغابون في أفريقيا الوسطى في هجوم منظم من مليشيات مسلحة استهدف بعثة حفظ السلام التابعة للأمم المتحدة، حيث أدان المجلس بشدة كل الهجمات والاستفزازات وأعمال التحريض على العنف ضد مينوسكا وقدم في بيان خالص تعازيهم ومواساتهم لأسر جنود حفظ السلام.
 

"روسيا" تعلن عن فعالية "لقاحها الثاني" ضد "كورونا"

 
أعلنت روسيا عن أن لقاحها الثاني ضد فيروس كورونا فعال بنسبة 100 بالمئة.
 






الاشتراك بالرسالة الاخبارية



بث مع الآخرين