Quantcast

2021 ماي 14 - تم تعديله في [التاريخ]

طعنة قاتلة بعد شجار ثلاثة أشخاص تستنفر سلطات العرائش

نشب قتال صباح اليوم الجمعة 14 ماي 2021 بإحدى المقاهي المطلة على البحر بمدينة العرائش بين شقيقين وشخص ثالث أسفر عن إصابة أحدهم بجروح على مستوى الرأس والوجه فيما تلقى آخر طعنة قاتلة على مستوى القلب، أدخل على إثرها إلى قسم الإنعاش بالمستشفى الإقليمي الأميرة لالة مريم بالعرائش.


العلم الإلكترونية - المراسل
 
شهد حي "الكبيبات" بمدينة العرائش قبل قليل قتالا داميا بالأسلحة البيضاء بين شقيقين وشخص ثالث، تسبب في إصابة أحدهم بجروح بليغة وصفت بالخطيرة، أدخل على إثرها إلى قسم الانعاش بين الحياة والموت، فيما لاذ الشقيقان بالفرار بعد ارتكابهما الجريمة، وأحدهمامتأثرا بجروح خفيفة حسب ما أفادت به مصادر العلم الإلكترونية. 
 
وتضيف ذات المصادر من عين المكان أن الخلاف نشب بسبب تواجد فتاتين بإحدى المقاهي قرب عين المكان، والمطلة على الضفة الساحلية للمدينة، حيث ضايقا الشابان الفتاتين أكثر ما مرة، ما جعل الطرف الثالث التدخل لردعهما و العدول عن مضايقتهما، أسفر ذلك عن بداية مشادات كلامية انتهت بالقتال بالأسلحة البيضاء، بإحدى أزقة الكبيبات قرب "برج الفتح". 
 
وقد حلت على الفور بعين المكان الوقاية المدنية التي نقلت الضحية إلى المستشفى الإقليمي بالعرائش، فيما باشرت الشرطة بحثها القضائي من أجل توقيف الشقيقين الفاربن اللذان يقطنان بالقرب من عين المكان، وفتح تحقيق بالحادث تحت إشراف النيابة العامة المختصة. 



 
















MyMeteo


Facebook
YouTube
Newsletter
Rss

الاشتراك بالرسالة الاخبارية
أدخل بريدك الإلكتروني للتوصل بآخر الأخبار