Quantcast
Menu

فريق من الدرجة 3 يطيح بريال مدريد في كأس الملك الإسباني



بعدما تمكن فريق كورنيلا الإسباني الذي يمارس في الدرجة الثالثة من خلق المفاجأة وإقصاء فريق أتليتكو مدريد من الدور الأول من منافسات كأس الملك الاسباني، فريق آخر إسمه الكويانو يمارس بنفس الدرجة يطيح بالعملاق المدريدي، بهدفين لهدف ويخرجه من الدور 32 من بطولة كأس الملك.





العلم الإلكترونية - المحرر الرياضي
 
وقد فجر فريق ألكويانوالممارس بالدرجة الثالثة والآخر ، مفاجأة من العيار الثقيل بعد أن أطاح بريال مدريد من دور الـ32 بالفوز عليه (2-1) بعد المباراة الهيتشكوكية التي أجريت مساء أمس الأربعاء على ملعب (إل ألكوياو).
 
وبرغم تقدم الفريق الملكي في النتيجة بهدف طيلة 80 دقيقة من عمر المباراة، والذي وقي على هدفه مدافعه البرازيلي إيدير ميليتو في آخر دقيقة في الشوط الأول، إلا أن أصحاب الأرض والضيافة كان لهم رأيا آخر، حيث أعادوا المباراة لنقطة الصفر بهدف التعادل في الدقيقة 80 بفضل خوسيه سوبليس، ليتأجل حسم المتأهل بعد شوطين إضافيين 
 
ورغم أن ألكويانو لعب منقوص العدد بلاعب واحد في الدقيقة 109 بعد طرد رامون لوبيز الذي تحصل على بطاقتين صفراوتين، إلا أن هذا لم يمنعه من تسجيل الهدف الثاني الذي أصاب لاعبي الريال بالذهول في الدقيقة 115 عن طريق خوانان.
 
الخميس 21 يناير 2021
Hicham Draidi





مختصرات

"مسيحيو العراق" يُطالبون باسترجاع ممتلكاتهم


بعد وصول بابا الفاتيكان "البابا فرنسيس" إلى "بغداد" في زيارته التاريخية، وحضوره قداسا في كاتدرائية سيدة النجاة للسريان الكاثوليك، طالب مسيحيو العراق باسترجاع ممتلكاتهم التي سلبتها منهم فصائل مسلحة.
 

بابا "الفاتيكان" يصل إلى "بغداد" في زيارة تاريخية

 
في زيارة تاريخية هي الأولى في تاريخ الكنيسة الكاثوليكية، وصل بابا الفاتيكان "البابا فرنسيس" إلى "العراق" تبدأ من بغداد وتشمل النجف والموصل وأربيل،  وتم استقباله في القصر الرئاسي من طرف الرئيس "برهم صالح".
 

"المجلس الحكومي" يؤجل المصادقة على "مشروع قانون القنب الهندي"

 
أجل مجلس الحكومة المنعقد يومه الخميس 04 مارس 2021، للمرة الثانية على التوالي، المصادقة على مشروع قانون كان قد قدمه وزير الداخلية السيد عبد "الوافي لفتيت" يتعلق بالاستعمالات المشروعة للقنب الهندي من أجل مزيد من الدراسة على أن يصادق عليه في اجتماعه القادم.
 

"إيران" ترحب بقرار "الاتحاد الأوروبي"

 
رحبت إيران بقرار الاتحاد الأوروبي القاضي بعدم طرح مسودة قرار بشأن برنامجها النووي وعدم انتقادها في الوكالة الدولية للطاقة الذرية.
 







الاشتراك بالرسالة الاخبارية



بث مع الآخرين