Menu

فيديو: الفتح يودع كأس العرش بعد هزيمته أمام المغرب التطواني بضربات الترجيح



تغلب المغرب التطواني على نظيره الفتح الرياضي بركلات الترجيح في مباراة حارقة برسم الدور 32 من نهائيات كأس العرش 2021.





المغرب التطواني يخرج الفتح من الدور الأول من منافسات كأس العرش

العلم الإلكترونية - هشام الدرايدي

وقد تمكن فريق الحمامة من انتزاع بطاقة التأهل إلى الدور الموالي على حساب الفريق العاصمي، بعد أن لجأ الفريقان إلى ركلات الحظ، ترجم الفريق التطواني فرصها الخمس إلى أهداف صحيحة، في حين أخفق الفتح في فرصتين اثنتين لتنتهي النتيجة ب5 أهداف ل3، ويغادر البطولة من دورها الأول.

المباراة التي جمعت الفريقين بملعب طنجة الكبير، عرفت ندية متكافئة بين طرفيها، سجل كلا الفريقين هدف، إلا أن الحكم ألغاهما على التوالي، لينتهي وقتها الأصلي بالتعادل السلبي، مع أفضلية عددية في صفوف فريق الفتح، بعد طرد اللاعب عادل الحسناوي بالبطالة الحمراء في حدود الدقيقة 67 من عمر المباراة.
 
النقص العددي في صفوف فريق الحمامة لم يؤثر على أطوار اللقاء الذي انتهى وقته الأصلي بالتعادل السلبي، وذهب الفريقان إلى الأشواط الإضافية، التي بدورها لم تغير من نتيجة المباراة، ليحتكم الفريقان إلى ركلات الترجيح، التي كانت من نصيب فريق المغرب التطواني الذي حجز من خلالها بطاقة المرور إلى الدور الموالي، وودع الفتح الرباطي المنافسة من الدور الأول

 

الاربعاء 30 ديسمبر 2020
Hicham Draidi



مختصرات

​ضربة جديدة من "الإدارة الحالية في واشنطن" إلى "الصين"


في ضربة جديدة من إدارة الرئيس "دونالد ترامب" إلى "الصين" أعلن "مايك بوميو" وزير الخارجية الأمريكي، عن رفع الولايات المتحدة كل القيود التي فرضتها سابقا على تعاون بلاده مع "تايوان".
 

​سكان دوار "أحمد بن ايشو" يستغيثون

 
سكان دوار أحمد بن ايشو بعين حرودة ضواحي مدينة الداراللبيضاء يستغيثون بعد أن تعرضو للفيضان جراء الأمطار الأخيرة. المياه غمرت المنازل والمسؤولين نيام، والناس يبيثون في العراء والأطفال بدون ملابس ولا أكل. 
 

​«مولودية وجدة» يُقيلُ المدرب «عبد السلام وادو»


أعلن المكتب المديري لنادي «المولودية الوجدية لكرة القدم» أنه قد تم الانفصال قانونياً عن السيد عبد السلام وادو مدرب الفديق الأول لهذا النادي.
 

​إصابة السيدة الفرنسية الأولى بـ«كورونا» وشفاؤها

 
أفادت وسائل إعلام فرنسية اليوم السبت، بأنّ بريجيت ماكرون، زوجة الرئيس إيمانويل ماكرون، أصيبت بفيروس كورونا، في 24 دجنبر الماضي، وأشارت إلى أن سيدة الإليزيه إستأنفت أنشطتها الطبيعية، بعد أن جاءت نتيجة فحص ثان للفيروس لها، "سلبية"، أي لم تعد مصابة بكورونا.
 






الاشتراك بالرسالة الاخبارية



بث مع الآخرين