Quantcast

2022 أبريل 5 - تم تعديله في [التاريخ]

كأس العرش: الوداد الرياضي في ضيافة الاتفاق المراكشي

دور سدس عشر منافسات كأس العرش للموسم الرياضي 2020- 2021: الفريق المراكشي يتوعد أبناء الركراكي والأخير يسخر كل إمكانياته لتفادي أي مفاجأة !


العلم الإلكترونية - عبد الإلاه شهبون

سيكون الملعب الكبير بمراكش اليوم الثلاثاء مسرحا لمواجهة فاصلة بين الاتفاق المراكشي أحد أندية القسم الوطني لكرة القدم هواة، وضيفه الوداد الرياضي في الساعة الحادية عشرة ليلا، برسم دور سدس عشر منافسات كأس العرش للموسم الرياضي 2020- 2021.

وسيحاول الفريق الأحمر تقديم مباراة جيدة والتأهل للدور المقبل، خصوصا أنه يتوفر على ترسانة بشرية قوية، كما أن معنويات اللاعبين جد مرتفعة بعد الفوز على بيترو أتلتيكو والتأهل إلى دور ربع نهائي عصبة الأبطال الإفريقية متصدرا للمجموعة الرابعة برصيد 15 نقطة.

المهمة لن تكون سهلة بالنسبة لأشبال المدرب وليد الركراكي، سيما أن الاتفاق المراكشي سيدخل المباراة تحت شعار لا بديل عن الانتصار من أجل حجز بطاقة العبور إلى الدور الموالي، مما يؤشر على نزال غاية في الندية، كما أن نتيجته لا تقبل أنصاف الحلول.

ويعيش الفريق المراكشي موسما استثنائيا، حيث يحتل الرتبة الثانية ضمن بطولة القسم الوطني الأول هواة ، برصيد 51 نقطة، على بعد خطوة واحدة من المتصدر وداد تمارة، كما تمكن من بلوغ دور سدس عشر كأس العرش.

وفي هذا السياق، قال رئيس الفريق، سعيد الشرع، في تصريح صحفي، إن الوداد يمتلك حظوظا أكبر لبلوغ الدور القادم، لكن سنحاول صنع المفاجأة، مضيفا : "لقد فزنا على الوداد وديا قبل أشهر، هذه المباراة منحت الفرصة للركراكي أن يتابع فريقنا مما سيجعل حسم التأهل صعبا، لكننا رغم ذلك سوف نخلق المفاجأة".

وأوضح رئيس الاتفاق المراكشي، أن تألق فريقه ليس حبيس هذا الموسم، مذكرا بأنه نجح في السنوات الثلاث الأخيرة في الصعود من الأقسام السفلى للهواة، مؤكدا، أن نشأة فريقه الحديثة لن تقف كحاجز من أجل وضع أهداف بطموحات كبيرة.

واستطرد قائلا:" كنا نطمح اللعب بمركب محمد الخامس للاستفادة من الجانب المادي خصوصا أن المباراة بالدار البيضاء ستعرف حضورا جماهيريا غفيرا سينعرش خزينة الاتفاق، لكن الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم في شخص رئيسها فوزي لقجع رفض ذلك، وشدد على أن كل فريق سيستقبل بميدانه".

يذكر أن الوداد خرج في النسخة الماضية من دور نصف النهائي أمام المغرب التطواني، بعدما انهزم بركلات الترجيح.
 
*البرنامج:
الثلاثاء 4 أبريل 2022
-الاتفاق المراكشي – الوداد الرياضي:(الملعب الكبير بمراكش:س: 11 ليلا).
الأربعاء 5 أبريل 2022
-نهضة بركان - مولوديةوجدة(الملعب البلدي لبركان:س: 11ليلا).
- شباب قصبة تادلة – الرجاء الرياضي(الملعب البلدي لبني ملال:س: 11ليلا).
















MyMeteo


Facebook
YouTube
Newsletter
Rss

الاشتراك بالرسالة الاخبارية
أدخل بريدك الإلكتروني للتوصل بآخر الأخبار