Menu

كورونا تسرق حياة الصحفي إدريس اوهاب







العلم الإلكترونية - البيضاء

كورونا تسرق حياة الصحفي إدريس اوهاب
توفي صباح اليوم الخميس الإعلامي المغربي ادريس اوهاب، وذلك بعد معاناته من مضاعفات صحية بسبب فيروس كورونا.

الراحل كان قد اشتغل سابقا في القناة الثانية، كما أشرف على مجموعة من الدورات التكوينية للصحفيين.

ويعتبر اوهاب وهو من خريجي المعهد العالي للاعلام والاتصال بالرباط، من بين الصحافيين الأوائل الذين اشتغلوا بالقناة الثانية، حيث قدم أولى النشرات الاخبارية بالقناة، كما حاور مجموعة من السياسيين، وساهم في انتاج مجموعة من البرامج الاخبارية.
الخميس 29 أكتوبر 2020
Hicham Draidi




مختصرات

​احتجاجات كبيرة في لبنان ومواجهات مع الجيش

 
شهدت ساحة النور في مدينة طرابلس في "لبنان" مواجهات بين محتجين ضد قرار تمديد الإغلاق العام لاحتواء تفشي انتشار فيروس كورونا، وبين الجيش اللبناني الذي أطلقت عناصره القنابل المسيلة للدموع لتفريقهم، مما أدى لإصابة عدد منهم، مما حول الساحات لما يشبه بـ"ساحة حرب".
 

​شاحنات محملة بلقاح «أسترازينيكا» تغادر الدار البيضاء في اتجاه المدن المغربية

 
أكدت مصادر متطابقة أن شاحنات محملة بجرعات لقاح “أسترازينيكا”، قد غادرت قبل قليل من زوال اليوم الإثنين 25 يناير 2021، مقر الوكالة المستقلة للتثليج المتواجدة بالبيضاء، في اتجاه مراكز التلقيح المخصصة لذلك بمختلف المدن المغربية.
 

​سقوط سائحة ألمانية من الطابق الخامس بمراكش

 
اهتزت تجزئة تاشفين بمراكش، قبل قليل من زوال اليوم، الاثنين 25 يناير، على وقع فاجعة انتحار سائحة ألمانية رمت بنفسها من الطابق الخامس للإقامة السكنية التي تقطن بها.
 

​أ ف ب.. وفاة 9 من عمال المناجم العالقين تحت الأرض في الصين


وكان انفجار وقع في العاشر من يناير في منجم للذهب في كيشيا في إقليم شاندونغ في شرق البلاد، أدى إلى احتجاز 22 عامل مناجم على عمق مئات الأمتار. وأوضحت الوكالة أن 10 منهم توفوا و11 أخرجوا أحياء الأحد، ولا يزال أحدهم مفقوداً. 
 






الاشتراك بالرسالة الاخبارية



بث مع الآخرين